لاعب ليفربول السابق: كلوب مظلوم بسبب تألق محمد صلاح

الإثنين، 26 فبراير 2018 12:29 م
لاعب ليفربول السابق: كلوب مظلوم بسبب تألق محمد صلاح محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيمى ريدناب، لاعب ليفربول الإنجليزى السابق، أن يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، يلعب دوراً كبيراً فى تألق النجم المصرى محمد صلاح مع "الريدز" الموسم الحالى.

وقال جيمى ريدناب، فى تصريحات لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، "محمد صلاح يحظى بإشادة واسعة من الجميع بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول، لكن علينا أن نتحدث عن دور يورجن كلوب فى تألق اللاعب المصرى".

وأضاف لاعب ليفربول السابق، "كلوب يجب أن يحصل على حقه فى الإشادة، بسبب المستويات الرائعة التى يظهر عليها محمد صلاح، اللاعب المصرى كان متألقاً مع روما الإيطالى، لكن علينا ألا ننسى دور المدرب الألمانى فى التطوير من مستواه".

واصل جيمى ريدناب تصريحاته قائلاً، "من حسن حظ محمد صلاح أنه جاء إلى ليفربول فى الوقت المناسب، ويلعب تحت قيادة المدرب المناسب وهو يورجن كلوب".

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على وستهام يونايتد بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 23، ويحتاج "الفرعون المصرى" لتسجيل "هدفين" حتى يتفوق على التوجولى إيمانويل أديبايور مهاجم أرسنال الأسبق الذى سجل 24 هدفاً موسم 2007 – 2008.

كما يحتاج محمد صلاح لتسجيل 7 أهداف لكسر الرقم القياسى المُسجل باسم الإيفوارى ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسى السابق الذى سجل 29 هدفاً فى موسم 2009 – 2010، ويصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف بموسم واحد فى تاريخ الدورى الإنجليزى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة