كيسى يكشف الفارق بين جاتوزو ومونتيلا فى ميلان الإيطالى

الإثنين، 26 فبراير 2018 11:58 ص
كيسى يكشف الفارق بين جاتوزو ومونتيلا فى ميلان الإيطالى ميلان مع جاتوزو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فريق ميلان الإيطالى واحداً من أفضل فرق الدورى الإيطالى خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما نجح الروسونيرى فى الفوز على روما، والوصول للمركز السادس بالتساوى مع سامبدوريا.

ميلان حقق فوزاً كبيراً على روما بنتيجة 2/0 ليؤكد المدرب جينارو جاتوزو أنه جاء إلى تدريب الروسونيرى من أجل إعادته لأمجاده السابقة بعد الأداء المخيب الذى ظهر عليه الفريق مع مدربه السابق فينتشينزو مونتيلا المدير الفنى الحالى لإشبيلية.

فرانك يانيك كيسى، لاعب ميلان، أوضح الفارق بين مونتيلا، وجاتوزو، قائلا، "جاتوزو يجعلنا نعمل بطريقة أكثر جدية، خاصة على الجوانب الفنية فى المباريات".

وأضاف، "مونتيلا على الجهة المقبلة لم يكن يقوم بعمل كبير فى التدريبات، على عكس جاتوزو الذى يجعلنا نبذل كل ما لدينا فى التدريبات والمباريات، ويطلب منا المزيد، هو مختلف عن جاتوزو ويمكن رؤية نتيجة ذلك فى أرض الملعب، فالأجواء فى غرفة الملابس كما هى، لم تتغير عن المعتاد، الفارق فقط فى أننا نعمل أكثر، الجو عائلى هنا".

وبهذا الفوز رفع ميلان رصيده للنقطة 44 فى المركز السابع، بينما تجمد رصيد روما عند النقطة 50 فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الإيطالى الذى يتصدره نابولى برصيد 66 نقطة. 

أهداف مباراة ميلان وروما بالدورى الإيطالى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة