شاهد ..تفاصيل ظهور هايدي موسى فى "هذا الصباح"

الإثنين، 26 فبراير 2018 01:49 م
شاهد ..تفاصيل ظهور هايدي موسى فى "هذا الصباح" هايدى موسي وأسماء مصطفي
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة الشابة هايدي موسي، إن ألبومها الجديد والذى سوف يطرح قريبًا فى الأسواق يضم 12 أغنية مختلفة تتنوع ما بين الخليجي والشرقي وباقة أخرى من الأغاني المتنوعة، مشيرة إلى تجهيزها لـ "فيديو كليب" دعائي خاص بكل أغنية بأفكار جديدة وحالات مختلفة وأنماط متنوعة.

أوضحت هايدى موسى فى مقابلة ببرنامج "هذا الصباح" الذى تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى المذاع عبر فضائية ”extra news صباح اليوم الاثنين، أن الأغنية الخليجية بالألبوم تُدعى "ملعوبة"، إلى جانب وجود أغنيتين رومانسيتين في الألبوم وهما: "مش حب عادي" و"حنية الدنيا"، مشيرة إلى تعاونها مع نخبة من الملحنين والشعراء المختلفين في هذا الألبوم مثل محمد خلف، ومحمد شحاتة، وشريف إسماعيل إلى جانب الشعراء المتميزتين مثل الشاعر الغنائي أسامة محرز.

وأشارت "موسى" أن اسم الألبوم ينتمي إلى أغنية رومانسية داخل الألبوم وكان من المفترض أن يُطرح في إجازة منتصف العام الدراسي الماضي، أو في عيد الحب ولكن تم تأجيل موعد طرحة نظرًا لتأخر موعد استخراج التصاريح، منوهة عن قلقها من طرح الألبوم في ظل الأوقات الصعبة والظروف التي تواجها شركات الإنتاج الصوتي في الوطن العربي كله، لعدم إقبال الجمهور على شراء الأسطوانات الموسيقية، واعتماد الأغلب على شراء الأغاني من الانترنت.

وفي سياق متصل، أوضحت "موسى" أن الألبوم لم يضم أية من الأغاني الشعبية، مشيرة إلى أنها تحب تلك النوع من الأغاني، ولكنها ترى أنها تحتاج متطلبات صوتية خاصة، لتقديمها بمهارة، مشيرة إلى حبها لأداء وأعمال المطربين الشعبين: أحمد شيبه وبوسي.

 

اختتمت "هايدي" الحلقة بأغنية وطنية وهى أغنية "يا بلادي" للفنانة الراحلة شادية، إلى جانب غنائها لباقة أخرى من الأغاني المتنوعة خلال الحلقة.
 
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة