"تحيا مصر" يطلق مبادرة "سيناء غالية علينا" لتلقى تبرعات تعمير أرض الفيروز

الإثنين، 26 فبراير 2018 04:58 م
"تحيا مصر" يطلق مبادرة "سيناء غالية علينا" لتلقى تبرعات تعمير أرض الفيروز الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق صندوق "تحيا مصر" اليوم مبادرة تنموية جديدة تتعلق بتنمية سيناء تحمل اسم "سيناء غالية علينا"، استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى لتنمية سيناء وتطهيرها من الإرهاب.

 

وقال إبراهيم كرم المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر، فى تصريحات صحفية اليوم، إن الصندوق بادر بفتح حساب لتلقى التبرعات والمساهمات لدعم وتعمير سيناء فى كافة مجالات الحياة لاقتلاع جذور الإرهاب بجميع صوره وأشكاله.

 

وأشار كرم، إلى أن المبادرة الجديدة التى تم إطلاقها اليوم تعكس المعنى الحقيقى للنداء الوطنى الذى وجهه الرئيس إلى جميع المواطنين من أبناء مصر الشرفاء للتبرع لصندوق تحيا مصر، وذلك باعتباره الوعاء القائم بالفعل، والذى يمكن من خلاله تقديم المساعدة فى التمويل اللازم لمشروعات تنمية سيناء.

 

وأوضح مدير صندوق تحيا مصر، أنه تم تخصيص رقم حساب فى جميع البنوك المصرية هو (تنمية سيناء/037037) وذلك لتلقى تبرعات المواطنين الموجهة نحو مشروعات تنمية سيناء .

 

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كان قد أشار إلى أن التنمية الشاملة فى سيناء قد بدأت بالفعل منذ عام 2014 ومستمرة حتى عام 2022، مشيرًا إلى أن تكلفة تنمية وتطوير سيناء ستصل إلى إجمالى 275 مليار جنيه وهو رقم ضخم يستلزم تكاتف جميع المصريين من أجل المساهمة فى استكمال هذا المبلغ.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة