أخطاء تجميلية ترتكبها الفتيات يوميا.. النوم بحمالة الصدر أبرزها

الإثنين، 26 فبراير 2018 05:00 ص
 أخطاء تجميلية ترتكبها الفتيات يوميا.. النوم بحمالة الصدر أبرزها نصائح لجمالك
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير من المعلومات التى تحتاجها الفتاة كى تصبح فى أجمل صورة لها، لذلك يعرض لك موقع blushy babe  5 نصائح اهتمى بها كى تصبحي أجمل.

1.دعك الوجه بقطعة من الثلج:

الثلج
الثلج

يساعد الثلج فى غلق مسام بشرتك، وذلك يساعد على عدم امتصاص التلوثات والميكروبات داخل أنسجة الوجه إلى جانب أنه يساعد على بريق الوجه ولمعانه، احرصى على أن تقومي بتلك العملية يومياً قبل النوم وقبل نزولك من البيت.

2.اهتمى بالرقبة:

الإهتمام بالرقبة
الاهتمام بالرقبة

الرقبة هى من أكثر المناطق التى تفقد اهتمامك بنسبة كبيرة، فالرقبة سر من أسرار جمال الفتاة، احرصى دائماً على ترطيبها بنفس مقدار حرصك على وجهك، فهى منطقة حساسة جداً ويمكن أن تتعرض للبقع السوداء والخطوط غامقة اللون سريعاً.

3.مساج لمنطقة الهالات:

مساج للهالات
مساج للهالات

إن كنت تعانين من الهالات السوداء أو حتى تريدي تجنبها، عليك أن تقومى بعمل مساج دائم لتلك المنطقة، وذلك ليساعد تحت العينين بتدفق الدورة الدموية بتلك المنطقة، فتكون نضرة طوال الوقت.

4.نزع حمالة الصدر:

إنزع حمالة الصدر
انزع حمالة الصدر

من أهم ما تتناساه الفتاة هو نزع حمالة الصدر أثناء النوم، وهو يسبب الكثير من المشاكل الصحية، منها تهييج الجلد، والالتهابات إلى جانب التسبب فى غمقان منطقة الصدر والظهر.

5.إياك والسكراب فى حالة الحبوب:

السكراب
السكراب

حتى وإن كان هناك بعض العلامات المعينة لظهور الحبوب، فعليك أن تمتنعي تماماً عن عمل السكراب لأن ذلك يعمل على إزالة طبقات من الجلد، فيسرع فى ظهور الحبوب قبل معالجتها إلى جانب أنه يتسبب فى تهيج البشرة بأكملها بالحبوب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة