الجامعة العربية: السعودية وضعت إمكانيات كبيرة لإنجاح القمة العربية بالرياض

الإثنين، 26 فبراير 2018 07:10 م
الجامعة العربية: السعودية وضعت إمكانيات كبيرة لإنجاح القمة العربية بالرياض الجامعة العربية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل اليوم إلى الرياض وفد الأمانة العامة لجامعة الدول العربية وذلك للتحضير والاعداد للقمة العربية العادية المزمع إقامتها خلال شهر مارس القادم بالرياض . 
 
وبين السفير عدنان الخضير الأمين العام المساعد للشئون الادارية والمالية منسق عام القمة ورئيس وفد الامانة العامة فى تصريح له قبيل المغادرة " ان هذه الزيارة تأتى فى إطار التحضير والاعداد للقمة العربية القادمة والتي ستعقد بالرياض خلال شهر مارس القادم".
 
وذكر الخضير "أنه سيتم عقد عدد من الاجتماعات مع الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية حيث سيكون هناك لقاء مع وزارة الخارجية والديوان الملكي ووزارة الاعلام ووزارة الاقتصاد وغيرها من الجهات المعنية لوضع الترتيبات والتجهيزات اللوجستية والتنظيمية الخاصة بعقد القمة.
 
وأشار الخضيرالى ان اجتماعات القمة يسبقها عدد من الاجتماعات التحضيرية لوزراء الخارجية ووزراء المالية والاقتصاد والمندوبين الدائمين وكبار المسئوليين لاعداد وتحضير الملفات التي سترفع للقمة.
 
وأكد السفير الخصير على أهمية القمة خاصة فى ظل الأوضاع الدولية والإقليمية الراهنة، معربا عن أمله أن يتم الأعداد الجيد للقمة من جميع النواحي لكي تحقق الأهداف المرجوة، مؤكداً على الاستعداد الكبير والامكانيات الكبيرة التى وضعتها المملكة العربية السعودية لانجاح القمة القادمة. 
 
وضم الوفد مدير إدارة المقر والمؤتمرات اسامه رضوان والمتحدث باسم امين الجامعة محمود عفيفي واحمد عبدالوارث من الحاسب الألى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة