ألكاتيل تكشف النقاب عن 5 هواتف ذكية جديدة خلال مؤتمر MWC 2018

الإثنين، 26 فبراير 2018 03:00 ص
ألكاتيل تكشف النقاب عن 5 هواتف ذكية جديدة خلال مؤتمر MWC 2018 أليكاتيل
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت ألكاتيل عن 5 هواتف ذكية جديدة من 3 سلاسل مختلفة تابعة للشركة فى خلال فعاليات مؤتمر MWC 2018 ببرشلونة، ومن المفترض ألا يزيد سعر الهواتف الذكية عن 283 دولارا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "theverge".

 

- ALCATEL 5

أول هاتف ذكى ضمن سلسلة هواتف ALCATEL 5 الجديدة والذى يعد الأعلى سعرا بين باقى الهواتف التابعة للشركة، إذ يبلغ سعره 299 يورو، ومن المقرر أن يصل إلى المستخدمين خلال هذا الشهر.

ALCATEL 5

ويأتى الهاتف الذكى الجديد مع شاشة 5.5 بوصة، ومعالج ثمانى النواة  MediaTek، ويعمل بنظام أندرويد نوجا، وميزة التعرف على الوجه.

 

- ALCATEL 3, 3X, 3V

تتميز الثلاثة هواتف بنفس التصميم، ولكن الاختلاف فى أحجام الشاشة، حيث يأتى الهاتف الذكى 3 مع شاشة 5.5. بوصة و3X مع شاشة 5.7 بوصة، أما عن الهاتف الذكى الأخير 3V فيأتى مع شاشة 6 بوصة.

ALCATEL 3, 3X, 3V

ولكن تأتى الثلاثة هواتف بمعالج ثمانى النواة  MediaTek وميزة التعرف على الوجه. ولكن الاختلاف بينها أن هاتفى 3X و3V يحتويان على إعداد الكاميرا مزدوج، أما 3 فلا يحتوى على ذلك، كما تختلف أسعارها، إذ يأتى هاتف ألكاتيل 3 بسعر 150 يورو، و3X بسعر 180 يورو، أما عن 3V فيأتى بسعر 190 يورو، وسيتم إطلاقها فى الأسواق من هذا الشهر إلى الشهر المقبل.

 

ALCATEL 1X

يعتبر الجهاز الأول من سلسلة 1، فمعظم نماذج هذه السلسة تعمل بنظام أندرويد جو، بينما ستتوفر نماذج أخرى بنظام أندرويد أوريو، وتحتوى على فتحة مزدوجة للسيم، والأخرى تحتوى على فتحة سيم واحدة.

ALCATEL 1X

لا تأتى الأجهزة ببصمة الأصبع لذلك سيتمكن المستخدمون من فتح الهاتف بميزة التعرف على الوجه، وسيصل سعر الهاتف بشريحة اتصال واحدة إلى 100 يورو، أما النسخة ذات شريحتين الاتصال فسيصل سعرها إلى 110 يورو، ومن المقرر إطلاقها فى الأسواق فى أبريل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة