MWC 2018: أبرز الهواتف الذكية التى سيجرى الكشف عنها خلال المعرض

الإثنين، 26 فبراير 2018 12:00 ص
MWC 2018: أبرز الهواتف الذكية التى سيجرى الكشف عنها خلال المعرض مؤتمر MWC
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم بعض فعاليات مؤتمر MWC 2018 والذى يجرى عقده فى برشلونة، حيث من المنتظر أن تكشف العديد من الشركات التكنولوجية عن عدد من هواتفها الذكية الراقية، وفيما يلى نرصد أبرز الفعاليات خلال المعرض التى ستنظمها مختلف شركات التكنولوجيا للكشف عن منتجاتها، وأبرز الهواتف المتوقع الكشف عنها كما يلى:

 

 

 

- شركة نوكيا

تستعد شركة نوكيا للكشف عن عدد من هواتفها الذكية، والتى سيكون من ضمنها هاتف نوكيا 1 بنظام android GO، إضافة إلى "نوكيا 7 بلس"، و "نوكيا 9"، فيما اشارت بعض التقارير إلى أن الشركة قد تطلق نسخة محدثة من هاتفها نوكيا 8110.

Nokia-3310-4G

 

-شركة موتورولا

فيما ينتظر أن توفر شركة موتورولا التابعة للينوفو عدد من الهواتف الذكية مثل موتورولا G6 وG6 بلس، وG6بلاى، والتى ستوفر العديد من المواصفات المميزة.

 

- شركة أسوس

تستعد شركة اسوس فى 27 فبراير إلى الكشف عن هاتف جديد، والذى قيل إنه سيوفر تصميم مشابه لهاتف ايفون X من شركة أبل، حيث سيحمل الهاتف اسم ZenFone 5، كما سيجرى الكشف عن عدد من الهواتف الأخرى مثل Zenfone 5 Max وZenfone 5 Lite، وستأتى جميع النسخ بشاشة بأبعاد 18:9.

Asus-ZenFone-5

 

- شركة ZTE

أما شركة ZTE الصينية، فمن المنتظر أن تكشف عن هاتف Blade V9، والذى قيل إنه يمتلك كاميرا خلفية مزدوجة، وشاشة 5.7 بوصة، وهو يشبه تصميم هاتف Honor 7X.

zte-blade-v9

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة