رئيس البرلمان يبحث مع رئيس المجلس الوطنى الإماراتى تعزيز التعاون.. صور

الإثنين، 26 فبراير 2018 11:37 ص
رئيس البرلمان يبحث مع رئيس المجلس الوطنى الإماراتى تعزيز التعاون.. صور على عبد العال رئيس البرلمان يلتقى أمل القبيسي رئيس المجلس الوطنى الإماراتى
نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار زيارته على رأس وفد برلمانى إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، التقى الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب والوفد المرافق له، الدكتورة أمل القبيسى رئيس المجلس الوطنى الاتحادى الإماراتى.

على عبد العال رئيس البرلمان  (12)

فى مستهل اللقاء، أكد الدكتور على عبدالعال، على العلاقات الوثيقة والروابط الراسخة التى تربط البلدين الشقيقين، مؤكداً على أن العلاقات المصرية الإماراتية تُعد نموذجاً يحتذى به فى العلاقات العربية العربية، فى إطار التعاون والتنسيق الدائم بين البلدين فى معالجة أزمات المنطقة، مقدماً الشكر لدولة الإمارات على دورها البناء لدعم جهود التنمية في مصر.

على عبد العال رئيس البرلمان  (1)

وأشاد رئيس مجلس النواب بالجهود الإماراتية النشطة فى مجال تجديد الخطاب الدينى، ونشر ثقافة التسامح، مشيداً فى هذا الصدد بنشاط مركزى صواب وهداية الإماراتيين، ومؤكداً على أهمية الاستمرار فى مكافحة قوى التطرف والإرهاب، وعلى صعيد العلاقات الثنائية، أكد عبد العال على التزام مصر الثابت بأمن دولة الإمارات، باعتبار أمنها جزء لا يتجزأ من الأمن القومى المصرى.

على عبد العال رئيس البرلمان  (2)

 ووقع الدكتور على عبد العال مع رئيس المجلس الوطنى الاتحادى الإماراتى، مذكرة تفاهم بشأن إنشاء جمعية صداقة برلمانية بين البرلمانين، تهدف إلى دعم أواصر الصداقة والتفاهم والتعاون، وتعزيز أسس التعاون المشترك فى مجالات العمل البرلمانى، وتبادل الرأى والمشورة فى مجال الدبلوماسية البرلمانية، لاسيما فى المنتديات والمحافل الدولية والإقليمية المشتركة، على أن يتم تنظيم اجتماعاتها بالتبادل بين كلا البرلمانين.

وفى نهاية اللقاء، وقع رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال، فى دفتر الزيارات الخاص بالمجلس الوطنى الاتحادى الإماراتى، وهو تقليد يقوم به الزعماء والقيادات التى تزور المجلس، كما عقد عبد العال مؤتمرا صحفيا مع الدكتورة أمل القبيسى تناولا فيه أبرز الموضوعات التى تمت مناقشتها خلال اللقاء، وخاصة ما يتعلق بالعلاقات الثنائية المشتركة وقضايا الاهتمام المشترك.

 

على عبد العال رئيس البرلمان  (3)

 
على عبد العال رئيس البرلمان  (4)
 
على عبد العال رئيس البرلمان  (5)
 
على عبد العال رئيس البرلمان  (6)

 

على عبد العال رئيس البرلمان  (7)
 
على عبد العال رئيس البرلمان  (8)
 
على عبد العال رئيس البرلمان  (9)
 
على عبد العال رئيس البرلمان  (10)
 
على عبد العال رئيس البرلمان  (11)
 
 
على عبد العال رئيس البرلمان  (13)
 

على عبد العال رئيس البرلمان  (14)

 
على عبد العال رئيس البرلمان  (15)
 
على عبد العال رئيس البرلمان  (16)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة