هل يتجدد صراع الأهلى والزمالك فى الصيف بسبب "موهبة" النصر؟

الأحد، 25 فبراير 2018 08:00 ص
هل يتجدد صراع الأهلى والزمالك فى الصيف بسبب "موهبة" النصر؟ حمدى عمار لاعب النصر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفت عمار حمدى، ناشئ نادى النصر، الأنظار إليه بشدة فى الدورى الممتاز هذا الموسم، بعد أن قدم مستويات متميزة بعيدا عن تذيل ناديه لجدول ترتيب المسابقة.

ناشئ فريق النصر من مواليد 99، وظهر بشكل لافت للنظر هذا الموسم بعد تصعيده للفريق الأول، ورغم صغر سنة إلا أن موهبته فرضت نفسها وجعلته محط أنظار الجميع خاصة بعد انضمامه مؤخرا لصفوف المنتخب الأوليمبى تحت قيادة شوقى غريب.

وكشف سيد عيد، المدير الفنى للنصر، عن تلقى ناديه عرضا من نادى بازل يطلب فيه خضوع عمار حمدى لفترة معايشة فى تدريبات الفريق السويسرى فى أقرب فرصة ممكنة للوقوف على مستواه الحقيقى تمهيدا لضمه فى الموسم المقبل.

وبعيدا عن معايشة بازل فإن النادى الأهلى أبدى اهتماما كبيرا بالتفاوض مع النصر لضم اللاعب مع نهاية الموسم، وبدأ علاء ميهوب رئيس لجنة الإحصاء والتحليل فى إعداد ملف شامل عن اللاعب، من أجل عرضه على لجنة الكرة والجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فى الأيام القادمة.

الزمالك ليس بعيدا عن تحركات الأهلى فهو الآخر يأمل فى إقناع النصر بالتخلى عن "موهبته" لصالح القلعة البيضاء، ولا يمانع فى إرسال عرض رسمى نهاية الموسم لضم اللاعب بشكل رسمى، خاصة إذا لم يٌكتب له النجاح فى معايشته مع نادى بازل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة