موجز 10 مساء.. الرئيس يفتتح قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب

الأحد، 25 فبراير 2018 10:03 م
موجز 10 مساء..  الرئيس يفتتح قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب زياره السيسى - موجز 10

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، منها: أن العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، نشر مقطع فيديو لافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى عددا من المنشآت بقيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب، وذلك بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من الوزراء والمحافظين، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.
 
 
 
أعلن ملاك يوسف المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر، أنه تم إغلاق ميناء نويبع البحرى بمحافظة جنوب سيناء فى تمام الساعة الثالثة ونصف مساء اليوم، نظرًا لسوء الأحوال الجوية، وشدة الرياح التى تتراوح ما بين 22- 23 عقدة جنوبية غربية، وارتفاع الأمواج ما بين 2 إلى 3 أمتار، وذلك حفاظا على سلامة الملاحة البحرية والممتلكات العامة والخاصة.
 
 
 
قال اللواء محمد الشهاوى، مستشار كلية القادة والأركان، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لشرق القناة تؤكد وجود إرادة سياسية وشعبية لدحر الإرهاب من خلال العملية الشاملة "سيناء 2018"، مشدداً على أن أرض الفيروز ستكون محررة ومطهرة خلال العام الجارى من الإرهاب تماماً.
 
 
كشف تقرير رسمي أصدرته وزارة الزراعة ممثلة في الإدارة المركزية للحجر الزراعي، عن أن إجمالي كميات المنتجات الزراعية التي تم تصديرها خلال الفترة من الأول من يناير 2018 وحتي 31 يناير من نفس الشهر، بلغت 463 ألف، و844 طنا، بزيادة 25 ألفا و 367 طنا.
 
 
مشاهد الصور السيلفى مع "إبليس" أثناء رمى الجمرات، والتقاط الصور التذكارية بجوار الكعبة، وحضور مياه زمزم أمام الحجاج فى الصور، كل هذه المشاهد التى انتشرت فى الأعوام الماضية بين الحجاج خاصة المصريين، لن تكون موجودة هذا الموسم.
 
 
أكد توماس جولد برجر، القائم بأعمال السفير الأمريكى، أن اختيار الرئيس المقبل لمصر أمر خاص بالمصريين فقط، ولا يوجد أى تدخل من قبل الولايات المتحدة فى الأمر، مؤكدًا على سعادة الحكومة الأمريكية بالتقدم الذى أحرزته مصر فى خارطة الطريق من 2013 وإعادة هيكلة الاقتصاد وكافة الإنجازات فى الفترة الماضية، وبرنامج الإصلاح الاقتصادى الذى تبناه الرئيس عبد الفتاح السيسي ساعد فى ذلك، على الرغم من ارتفاع الأسعار والإجراءات الصعبة على المواطنين.
 
 
ينشر "اليوم السابع" صورة دعائية جديدة للمرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، يأتى ذلك فى اليوم الثانى لبدء الدعاية للمرشحين على رئاسة الجمهورية.
 
 
 
أنتج قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية "فيديوجراف" يشرح كيفية التقديم لـ"حج القرعة" والشروط الواجب توافرها فى المتقدم هذا العام.
 
 
 
قال اللواء محمد زكى  الألفى، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن جميع مطالب أهالى سيناء يتم تلبيتها من خلال تضافر كافة مؤسسات الدولة إلى جانب قيادات القوات المسلحة المتواجدة على أرض الفيروز، موضحاً أن جميع أجهزة الدولة تعمل من أجل دعم أهالى سيناء.
 
 
 
عرض الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة، اليوم الأحد، خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب، بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، شرحا تفصيليا حول جهود وزارة الصحة والسكان فى شمال سيناء تزامنا مع العملية الشاملة سيناء 2018.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة