قوافل جامعة المنوفية تقدم الرعاية الطبية والعلاجية لأهالى قرية إصطبارى

الأحد، 25 فبراير 2018 02:29 م
قوافل جامعة المنوفية تقدم الرعاية الطبية والعلاجية لأهالى قرية إصطبارى جانب من القافلة الطبية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت اليوم قافلة طبية متكاملة في كليتى الطب والصيدلة بجامعة المنوفية إلى قرية إصطبارى منوفية، للكشف وصرف العلاج لــ 450 حالة من أهالي القرية، وذلك بالتعاون مع وزراة الشباب والرياضة، ورعاية الشباب بالجامعة ضمن فعاليات مشروع القوافل المتكاملة للقرى النائية.
 
وأجرى الأطباء في تخصصات الأطفال والعظام والباطنة والأنف والأذن والمسالك الكشف والتشخيص على الأهالي، وتقديم العلاج لهم بالتعاون مع الصيادلة المشاركين في كلية الصيدلة من الطلاب والطالبات وتقديم ندوة توعوية إرشادية حول الطرق الصحيحة في استخدام العلاج وخاصة عند الأطفال.
 
جاء ذلك برعاية الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة وإشراف الدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور أحمد جمال الدين عميد كلية الطب والدكتور محمود قورة وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع والدكتورة داليا حمدان وكيل كلية الصيدلة لشئون التعليم.
 
وشارك بالقافلة الدكتورة يسرا حشيش تخصص "أطفال"، الدكتور عبد الحميد سالم "عظام"، والدكتور عزت عبد الوهاب "باطنة"، والدكتور أنور عبد العاطي "أنف وأذن"، والدكتور مصطفى فتحي "مسالك"، وطلبة وطالبات كليتى الطب والصيدلة.
 
 
 
unnamed
جانب من الحملة
unnamed
القوافل الطبية
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة