عبد العزيز يلتقى مجموعة من الشباب المصرى والبحرينى

الأحد، 25 فبراير 2018 11:08 م
عبد العزيز يلتقى مجموعة من الشباب المصرى والبحرينى وزير الرياضة مع شباب المصرى والبحريني
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مساء اليوم الأحد خلال زيارته لمملكة البحرين، مجموعة من الشباب المصرى والشباب البحريني، وذلك خلال اللقاء الذى نفذته وزارة الشباب والرياضة البحرينية بقاعة الاحتفالات الكبرى بمركز المحرق الشبابى النموذجى بالبحرين.

وأكد وزير الشباب والرياضة أهمية تعظيم دور الشباب فى دوائر صنع القرار، مشيرًا إلى أن التجربة المصرية تعتمد على دمج الشباب وتمكينهم كجزء أساسى من خطط التنمية المستدامة فى مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية والفنية والاجتماعية.

وأضاف عبد العزيز أن الشباب حاليًا يعيش حالة من الحرية من خلال اكتساب المعرفة والثقافة من العديد من الوسائط، لافتًا إلى البرامج والأنشطة والمشروعات التى تجذب الشباب بمصر ومنها أكبر مسابقة ثقافية تم تنفيذها فى مصر وهى مسابقة إبداع لشباب الجامعات المصرية تنافسوا فى أكثر من 21 مجالاً فنيًا وأدبيًا وثقافيًا وفى الشعر والغناء والموسيقى والكورال، فضلاً عن مسابقات كرة القدم فى مراكز الشباب.

ومن جانبهم أكد العديد من الشباب المصرى والبحرينى خلال مداخلاتهم فى اللقاء مع المهندس خالد عبد العزيز تقديرهم الكبير للوزراء والمسئولين المنفتحين دائمًا فى حوارات ونقاشات مستمرة مع أجيال الشباب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة