عبد العزيز يشيد بتجربة وزارة الرياضة بالبحرين فى الاهتمام بمبادرات الشباب

الأحد، 25 فبراير 2018 02:09 م
عبد العزيز يشيد بتجربة وزارة الرياضة بالبحرين فى الاهتمام بمبادرات الشباب وزير الرياضة فى البحرين
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عمق العلاقات القائمة بين مصر والبحرين فى مختلف المجالات، ومنها الشبابية والرياضية، مشيداً بتجربة وزارة شئون الشباب والرياضة بالبحرين فى الاهتمام بمبادرات الشباب وتبنيها وحرصها على تسليط الضوء على المبدعين من الشباب.
 
وحرص مجموعة من مسئولى المؤسسات الإعلامية بمملكة البحرين على عقد لقاء حوارى مع المهندس خالد عبد العزيز رئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب خلال زيارته للبحرين، التى بدأت فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، لحضور حفل توزيع جائزة الملك حمد لتمكين الشباب.
 
وناقش اللقاء العديد من الموضوعات الخاصة بجائزة الملك ومدى تأثيرها على الشباب، من خلال تبنى مبادراتهم وتنفيذها، بالإضافة إلى الحديث حول تجربة مصر في تطوير المنشآت الشبابية والرياضية وأبرز البرامج والأنشطة التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة المصرية للنشء والشباب في جميع المحافظات، وكذا آليات الوزارة في رعاية ودعم المبدعين من خلال مسابقة إبداع الثقافية التي تنظمها الوزارة.
 
كما تطرق اللقاء إلى الحديث حول البرامج الشبابية العربية المشتركة والمقرر إقامتها الفترة القادمة في ظل أجيندة البرامج الموضوعة من قبل مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب تحت مظلة جامعة الدول العربية، ومدى أثر تلك البرامج في تعميق قنوات التواصل بين الشباب العربي وتبادل الثقافات فيما بينهم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة