شرطة السياحة لنائب اتهمها بالجلوس فى الفنادق: نحن من أحبطنا مخططات الإخوان

الأحد، 25 فبراير 2018 03:04 م
شرطة السياحة لنائب اتهمها بالجلوس فى الفنادق: نحن من أحبطنا مخططات الإخوان اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة غضب انتابت رجال شرطة السياحة بعدما قال النائب عاطف عبد الجواد، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب ومقدم مشروع قانون تشكيل شرطة متخصصة لحماية الأراضى الزراعية، إنه شرطة السياحة يجلسون فى الفنادق والأفضل أن يتولوا حماية الأراضى.
 
وفى هذا الإطار قال اللواء أشرف يعقوب، أحد قيادات شرطة السياحة والآثار سابقا، إن هذا الهجوم على رجال الشرطة غير مبرر، فرجال شرطة السياحة والآثار هم من حافظوا على أمن وسلامة السياح وقت الثورة، وحموا الأجانب حتى عادوا سالمين لبلادهم.
 
وأضاف "يعقوب"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، قائلا: "أعدنا القطع الأثرية التى سُرقت من المتحف المصرى فى ظل الانفلات الأمنى، وأعدنا نحو ألفى قطعة آثار لمتحف ملوى الذى سرقه اللصوص بالكامل، وحافظنا على ثروات البلاد، وضابط شرطة السياحة والآثار الذى يتهمه النائب بالجلوس فى الفندق لا يرى أولاده لوقت طويل، يسهر طوال الليل لتأمين الأفواج السياحية التى تُدخل العملة الصعبة للبلاد، كما أنه يحافظ على صورة مصر خارجيا".
 
فى سياق متصل، قال اللواء دكتور علاء الدين عبد المجيد، الخبير الأمنى، إنه لا يوجد قطاع أو إدارة شرطية ترفيهية كما يظن البعض، وفى الوقت الذى يعتقد فيها كثيرون أن رجال شرطة السياحة مرفهون، فإن حقيقة الأمر هى أنهم يبذلون جهودا غير عادية لحفظ الأمن، فتقع على عاتقهم المشاركة فى تأمين المطارات والمناطق الأثرية، ويتعرضون لإطلاق الرصاص من المهربين، ويغامرون بحياتهم فى سبيل عدم خروج قطعة آثار واحدة من مصر.
 
وأضاف "عبد المجيد"، أن من يهاجمون رجال الشرطة، ويتعرضون للعيون الساهرة التى تحمى الوطن، لا تتحرك قلوبهم لمشاهد الجنازات العسكرية لشهداء الواجب، متسائلا: "ألم يشاهدوا صغار الشهداء فى حفلات الشرطة وكيف فقدوا الأب فى سبيل أن نعيش جميعا فى سلام وأمان؟ مصر فى حاجة الآن لدعم رجال الشرطة ومساندتهم فى الحرب على الإرهاب، مصر تحتاج لأن نتكاتف ونقف صفا واحدا، لا أن نقصف الجبهات ونقلل من عزيمة بعضنا".
 
وفى الإطار نفسه، أكد خبراء أمنيون وضباط بشرطة السياحة، أن رجال شرطة السياحة والآثار الذين هاجمهم النائب عاطف عبد الجواد، هم من كشفوا أضخم مخططات كانت تحاك ضد مصر خلال حكم الإخوان، كما كشفوا اللقاءات السرية التى دارت بين قيادات الإخوان ومسؤولين بالخارج، وخططوا وقتها لتمكين الجماعة وقتل المعارضة وهدم مؤسسات الدولة، ولولا يقظة رجال شرطة السياحة وتعاونهم مع باقى الجهات المعنية لتم تمرير هذه المخططات.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة