حصاد المطار.. وصول وزير خارجية فنزويلا القاهرة للقاء سامح شكرى.. ضبط 17هاربا من تنفيذ أحكام قضائية.. واستقبال 12 مرحلا من السعودية لمخالفة شروط الإقامة

الأحد، 25 فبراير 2018 08:05 ص
حصاد المطار.. وصول وزير خارجية فنزويلا القاهرة للقاء سامح شكرى.. ضبط 17هاربا من تنفيذ أحكام قضائية.. واستقبال 12 مرحلا من السعودية لمخالفة شروط الإقامة مطار القاهرة الدولى
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مطار القاهرة الدولى، اليوم الأحد، عدد من الأحداث الهامة جاء فى مقدمتها وصول وزير خارجية فنزويلا خورخى ارياسا، فى زيارة للقاهرة يلتقى خلالها نظيره المصرى سامح شكرى وكبار المسئولين. 

 

وأفاد مصدر بالمطار، أن وزير خارجية فنزويلا أنهى إجراءات الوصول عبر استراحة كبار الزوار بالمطار. 

ومن المقرر أن يلتقى وزير خارجية فنزويلا خلال زيارته مسئولين لبحث عدد من الملفات المشتركة ودعم سبل تعزيز التعاون بين البلدين.

 

فى سياق آخر استقبلت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولى 12 مرحلا مصريا بعد إقامتهم غير الشرعية ومخالفتهم لشروط العمل داخل المملكة العربية السعودية. 

 

وأوضح مصدر بالمطار، أن المرحلين وصلوا على متن الطائرة المصرية من جدة، وتم تشكيل فريق متخصص لسرعة إنهاء إجراءات وصولهم واتخاذ الإجراءات القانونية، حيث تبين طلب 2 منهم لتنفيذ أحكام قضائية. 

وخلال المناقشات معهم أقر المرحلون، أن السلطات الأمنية السعودية ألقت القبض عليهم بعد إقامتهم غير الشرعية ومخالفتهم لشروط العمل والإقامة.

 

كما تمكنت مباحث مطار القاهرة الدولى من ضبط 17 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية بالسجن، خلال حملة أمنية على مدار الـ24 ساعة الماضية، من المترددين على صالات السفر والوصول وقرية البضائع. 


وقالت مصادر أمنية، إنه خلال أعمال التحريات التى تقوم بها إدارة البحث الجنائى بمطار القاهرة الجوى تمكن أفراد المباحث من ضبط 17شخصا من المشتبه بهم والصادر ضدهم أحكاما قضائية مختلفة، وذلك أثناء ترددهم على مطار القاهرة. 


وأضافت المصادر، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشتبه وحجزهم لحين تنفيذ الأحكام الصادرة ضدهم. 

 

وعلى جانب آخر تأخر إقلاع طائرة الخطوط الملكية الأردنية من مطار القاهرة الدولى والمتجهة إلى عمان، 4 ساعات عن موعد الإقلاع المقرر لها.

 
وأفاد مصدر ملاحى بالمطار، أن طائرة الخطوط الملكية الأردنية 504 المتجهة إلى عمان، تأخرت لعطل فنى. 
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة