الخطيب يجتمع مع لجنة الاستثمار ويبحث مشروعات اقتصادية جديدة

الأحد، 25 فبراير 2018 01:29 م
الخطيب يجتمع مع لجنة الاستثمار ويبحث مشروعات اقتصادية جديدة الخطيب مع لجنة الاستثمار
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، اجتماعًا مع لجنة الاستثمار والموارد، برئاسة الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزى الأسبق، بحضور ياسين منصور عضو المجلس إدارة الأهلى السابق وعضو اللجنة، كما حضر أيضًا جانبًا من الاجتماع العامرى فاروق نائب رئيس النادى، وخالد الدرندلى أمين الصندوق.

 

بدأ الاجتماع بترحيب من جانب الخطيب والتأكيد على تقديره ومجلس الإدارة لرئيس وأعضاء اللجنة ورغبتهم الشديدة فى خدمة ناديهم، والمساهمة بجهدهم وأفكارهم فى رفعة اسم النادى، خاصًة فيما يتعلق بمجال الاستثمار والموارد المالية، لمواجهة حجم الإنفاقات الكبيرة على فروع الأهلى الثلاثة خلال المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى إنشاء الفرع الرابع الجديد.

 

واستعرض الخطيب مع اللجنة إمكانية الاستفادة من الحقوق التى منحها قانون الرياضة الجديد للأندية لإنشاء شركات استثمارية، والعمل على زيادة موارد النادى من اتجاهات عديدة، خاصة أن الأهلى يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وتاريخا حافلا بالبطولات والإنجازات يساعد كثيرًا على نجاح مثل هذه الشركات.

 

وتطرق الاجتماع أيضًا إلى بعض المشروعات الاستثمارية، ومن بينها مشروع المدينة الرياضية المقرر إنشاؤها من خلال بعض المستثمرين العرب فى العاصمة الإدارية الجديدة، وشرح رئيس الأهلى الخطوات التى جرت خلال الفترة الماضية، وما تضمنته مذكرة التفاهم مع مجموعة المستثمرين والقائمين على المشروع.

 

وفى المقابل، شرح الدكتور فاروق العقدة صاحب الخبرة الاقتصادية الكبيرة تصورًا سريعًا لدور لجنة الاستثمار، وكيفية مساعدة النادى على استثمار كل إمكاناته التاريخية والجماهيرية لتحقيق أكبر عائد مالى من مصادر مختلفة.

 

 فيما أشار ياسين منصور، بحكم درايته بدولاب العمل الإدارى بالنادى فضلًا عن خبرته الكبيرة فى مجال الاستثمار، إلى ضرورة التركيز على بعض الأفكار الاستثمارية، بالإضافة إلى ما لجأت إليه الأندية العالمية الكبيرة لتطوير مواردها المالية.

 

وانتهى الاجتماع الذى عقد بمقر الأهلى بالجزيرة بالتأكيد على التعاون الكامل لخدمة النادى، وأن الدكتور العقدة سيقدم التشكيل النهائى للجنة الاستثمار فى اجتماع مجلس الإدارة القادم لاعتماده.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة