اخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 25 \ 2 \ 2018

الأحد، 25 فبراير 2018 11:02 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 25 \ 2 \ 2018 المصرى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 25 فبراير 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها فيديو.. المقاصة يفوز على دجلة بـ"ثنائية" ويعقد موقفه فى صراع الهبوط

فيديو.. المقاصة يفوز على دجلة بـ"ثنائية" ويعقد موقفه فى صراع الهبوط

فاز فريق مصر المقاصة، على وادى دجلة بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد القاهرة الدولى ضمن الأسبوع 26 للدورى، وأحرز أهداف المقاصة صلاح عاشور وإيريك تراورى.

المصرية نوران جوهر تودع بطولة "ويندى سيتى" المفتوحة للإسكواش

ودعت اللاعبة المصرية نوران جوهر بطولة "ويندى سيتى" المفتوحة للإسكواش التى تستضيفها حاليا مدينة شيكاغو الأمريكية.

ملك البحرين يكرم وزير الرياضة ويهديه جائزة تكريم لجنة التحكيم

كرم الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وأهداه جائزة تكريم لجنة التحكيم لجائزة الملك حمد لتمكين الشباب لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

الشناوى: أرفض التعليق على ضم لطفى.. وغالى لا غنى عنه

رفض محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي، التعليق على تعاقد ناديه مع زميله علي لطفي حارس مرمي فريق إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

فيديو.. المصرى يهزم المقاولون بهدفى شكرى وكوفى

نجح فريق المصرى فى تحويل خسارته بهدف أمام المقاولون العرب إلى الفوز بثنائية مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما باستاد برج العرب فى اليوم الأخير من الأسبوع الـ26 للدورى.

عبد الله جورج: ما يحدث فى الدعوة لاجتماع مجلس الزمالك غير منطقى

قال عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إن ما حدث اليوم لا يعد اجتماع مجلس إدارة نهائيا.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، اتخاذ قرار بالدعوة لجمعية عمومية طارئة لاتخاذ رأى أعضاء النادى فى وضع أموال القلعة البيضاء بحسابات البنوك المحجوز عليها، أو بقائها فى الخزينة.

منتخب الشباب يطلب مواجهة السودان وديًا فى مارس المقبل

أرسل اتحاد الكرة خطابًا إلى نظيره السودانى لإقامة مباراتين وديتين بين منتخب الشباب ونظيره السودانى فى الفترة من 20 حتى 26 مارس المُقبل.

رسميًا.. نقل مباراة الذهاب بين الزمالك وديتشا لملعب آخر.. اقرأ التفاصيل

كشف أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك، عن تلقى النادى خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عن طريق الاتحاد الإثيوبى، بنقل مباراة الفريق الأبيض أمام ولايتا ديتشا الإثيوبى بذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية إلى مدينة هواسا حيث تقام المباراة على ملعب هواسا الدولى بدلاً من استاد أديس أبابا.

الأهلى يجهز مروان محسن للداخلية بتدريبات خاصة

قاد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول بالنادى الأهلى، تدريبات خاصة للمهاجم مروان محسن على الكرات العرضية، بمشاركة صبرى رحيل والحارس رمضان مصطفى وذلك على هامش مران الفريق الذى أقيم على ملعب التتش عصر اليوم الأحد.

الأهلي: قدمنا عرضًا ماليًا هو الأعلى لتجديد عقود السعيد وأحمد فتحى

قال سيد عبد الحفيظ، مدير جهاز الكرة بالأهلي، إن النادى قدم عرضًا ماليًا هو الأعلى لكلٍ من عبد الله السعيد وأحمد فتحى وبما يتماشى مع نجومية اللاعبيْن ومكانتهما أسوة بزملائهما من نجوم الفريق.

 
 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة