مانشستر سيتى يواجه أرسنال فى نهائى الكأس من أجل لقب جوارديولا الأول

الأحد، 25 فبراير 2018 10:17 ص
مانشستر سيتى يواجه أرسنال فى نهائى الكأس من أجل لقب جوارديولا الأول مانشستر سيتى وأرسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الإسبانى بيب جوارديولا للتتويج بلقبه الأول مع مانشستر سيتى، عندما يلتقى مع أرسنال فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، فى نهائى كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على ملعب "ويمبلى".

موعد مباراة مانشستر سيتى وأرسنال فى نهائى الكأس
 

المدفعجية وصلوا لهذا الدور بعد العبور من دونكاستر روفرز، نورويتش سيتى، وستهام وتشيلسى أخيراً فى مواجهتى نصف النهائى، وعلى الجانب الآخر تخطى السيتيزينز كلا من وست بروميش ألبيون بالدور الأول، ثم ولفرهامبتون وليستر سيتى بركلات الترجيح، قبل أن يصعد على حساب بريستول سيتى ليصل للمباراة النهائية.

وتمثل البطولة أهمية كبيرة لأرسنال لإنقاذ موسمه الكارثى على المستوى المحلى، أما سيتى فيطمح لإضافة لقب جديد لخزائنه بجانب الدورى الإنجليزى الذى أصبح قريباً جداً من فريق بيب جوارديولا، والذى يخوض موسمه الثانى في إنجلترا ولم يتوج بأى لقب حتى الآن.

والتقى الفريقان ذهابا فى الدورى عندما فاز سيتى 3-1 بتوقيع دى بروين وأجويرو من ركلة جزاء وجيسوس، مقابل هدف للاكازيت، لكن أرسنال خرج فائزا من نصف نهائى الكأس الأخيرة 2-1 بعد تمديد الوقت.


وأحرز سيتى اللقب اربع مرات آخرها في 2016، وأرسنال مرتين في 1987 و1993، فيما يملك ليفربول الرقم القياسي مع 8 ألقاب.


وقد يعود المهاجم البرازيلي الشاب جابرييل جيسوس بشكل مفاجئ إلى تشكيلة "سيتيزنز"، بعد تعافيه من إصابة بركبته أبعدته عن الملاعب منذ نهاية ديسمبر الماضى، وتحوم الشكوك حول مشاركة زميله فى الهجوم رحيم ستيرلنج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة