وفاة سيدة وطفلها بسبب سقوط أسانسير عقار فى البساتين

السبت، 24 فبراير 2018 12:18 ص
وفاة سيدة وطفلها بسبب سقوط أسانسير عقار فى البساتين جثة - أرشيفية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
توفي  الجمعة الطفل ياسين محمد، البالغ من العمر عامين، متأثرا بإصابته إثر انهيار أسانسير عقار في البساتين ، و صرحت النيابة بدفن الجثة .
 
تعود تفاصيل الواقعة إلى ورود بلاغ لقسم شرطة البساتين بسقوط "أسنانير" عمارة من 12 دورا، ما تسبب فى مصرع "ريهام محمد" 37 سنة، موظفة بشركة سياحة، وإصابة نجلها "ياسين محمد" عامين، بجروح خطيرة، والذى توفي اليوم داخل المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة.
 
وانتقل المستشار محمد أمين، وكيل نيابة البساتين، بإشراف المستشار تامر عاشور ، رئيس النيابة، إلى مكان الحادث لمناظرة الجثة ومكان سقوط الأسانسير، والاستماع لشهود العيان وزوج الضحية، حيث أكد زوج الضحية وسكان العمارة للنيابة، أن صاحب العمارة ويدعى "محمد.ا" 62 سنة، محامى بالمعاش، لم يقم بأى أعمال صيانة دورية للأسانسير، وأنهم كثيرا ما اشتكوا عدم صيانة المصعد.
 
فيما أنكر صاحب العمارة علاقته بالواقعة، مؤكدًا أنه يوجد فنى مسئول عن صيانة العقار يدعى "س.س"، فأمر باستدعاء الفنى المسئول عن الصيانة.
 
وباستدعاء فنى الصيانة، أكد أنه أكثر من مرة يؤكد لصاحب العمارة أن المصعد الكهربائى فى حاجة إلى صيانة، إلا أنه كان يهمل فى صيانته، فأمر وكيل النيابة بحبس صاحب العقار ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Heba

الاهمال

حسبنا الله ونعم الوكيل في مهمل وظالم بنت خالى وحيده امها وابوها ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة