مظهر شاهين: لابد أن نقف مع الرئيس السيسى للحفاظ على الوطن

السبت، 24 فبراير 2018 10:55 م
مظهر شاهين: لابد أن نقف مع الرئيس السيسى للحفاظ على الوطن الإعلامى مظهر شاهين فى مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى مظهر شاهين، إن من أسباب الحفاظ على هذا الوطن أن نقف مع الرئيس عبدالفتاح السيسى، والقوات المسلحة، والمؤسسات، فى الحرب التى يخوضونها للتنمية ومحاربة الإرهاب.

 

وأكد "شاهين"، خلال كلمته بمؤتمر حملة "كلنا معاك من أجل مصر" لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، إن مصر هى الدولة الوحيدة التى مازالت تقف على أرجلها، فالله يحفظها وقد ذكرها بالقرآن الكريم صراحة، وسار على ترابها معظم الأنبياء والمرسلين، بالإضافة إلى بسالة أبنائها .

 

وأوضح مظهر شاهين، أنه فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، لم يعد أحد فوق القانون، وهذا ما كنا نتمناه سابقًا، مشيرًا إلى أن ذلك يتزامن مع أننا نسير فى الاتجاه الصحيح .

 

وحذر "شاهين"، جموع المصريين من الشائعات التى يتم بثها بالأسلحة الفتاكة، ولابد من الوقوف لها بالمرصاد .

 

يذكر أن حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، نظمت مؤتمرًا جماهيريًا مساء اليوم السبت، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، وذلك بحضور نواب المحافظة ومئات الأهالى.

 

بدأ المؤتمر بآيات من القرآن الكريم والسلام الجمهورى وسط حضور الإعلامى مظهر شاهين، واللواء مصطفى كامل، محافظ بورسعيد الأسبق والخبير الاستراتيجى، وممثلين عن الأزهر والكنيسة ولفيف من القيادات الشعبية. 

 

واستعرض المؤتمر المشروعات القومية التى تمت خلال الفترة الماضية على مستوى مصر لاسيما محافظة بورسعيد من أنفاق ومدينة صناعية ومزارع سمكية ومشاريع إسكانية وغيرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة