محمد صلاح يتحدث عن أغنية "الملك المصرى" وأجواء ملعب أنفيلد

السبت، 24 فبراير 2018 01:51 م
محمد صلاح يتحدث عن أغنية "الملك المصرى" وأجواء ملعب أنفيلد محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث محمد صلاح ، نجم ليفربول الإنجليزى، عن شعوره بالسعادة حيال أغنية "الملك المصرى" بعد تسجيله 30 هدفاً مع الفريق حتى الآن.

ونشر الموقع الرسمى لنادى ليفربول حوار محمد صلاح مع شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية وجاء أبرز مافيه كالتالي..

عن الأغنية التى ترددها الجماهير فى المدرجات قال صلاح، "أنا أشعر بالسعادة عندما أسمعها فى كل مباراة، إنها رائعة للغاية وأنا أحبها!".

"الأجواء هنا لا تصدق.. عندما لعبت هنا أمام ليفربول منذ أربعة أعوام، قلت يجب أن ألعب هنا يوماً ما".

"الجماهير رائعة، لقد شعرت بمساندتهم منذ اليوم الأول، لذا على أن أقدم المزيد حتى أجعلهم سعداء، أشعر بهذه الأجواء الرائعة حتى فى أثناء الإحماء".

محمد صلاح
محمد صلاح

وتحدث نجم المنتخب الوطنى عن طريقة اللعب فى الفريق قائلا، "نحن نقوم بتغيير طريقة اللعب فى كل مباراة، أحياناً ألعب كمهاجم ثانٍ وأحياناً على اليمين وأحياناً على اليسار، أنا أبدأ على اليمين دوماً ولكن أثناء المباراة نحن نغير طريقة لعبنا، قد نلعب 4-4-1-1 أو 4-4-2 وعندئذ ألعب كمهاجم أو مهاجم ثانٍ، هذا يعتمد بكل تأكيد على المباراة وما يرغب فيه المدرب".

"لقد ساعدنى المدرب فى تطوير نفسى، وأن أقوم بما أقوم به فى الوقت الحالى، وأنا سعيد للغاية بسبب ذلك، لدى الحرية للقيام بأى شىء، ولكن نحن 11 لاعباً على أرض الملعب، لذا على أن أدافع وأن أقوم بعملى – الدفاع والهجوم".

وفى النهاية أكد صلاح على أهمية مباراة وستهام قبل زيارة الأخير لملعب آنفيلد عصر اليوم السبت قائلا، "علينا أن ننهى الموسم ضمن الأربعة الكبار، هذا ليس خياراً، علينا أن نقاتل ونعمل بجد من أجل ذلك، نحن نمتلك لاعبين رائعين ومدربا رائعا وجماهير رائعة.. الجميع يستحق ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة