صور.. بعد 3 قصص حب لم تنجح.. خطوبة ناهد السباعي في أجواء عائلية

السبت، 24 فبراير 2018 01:22 م
صور.. بعد 3 قصص حب لم تنجح.. خطوبة ناهد السباعي في أجواء عائلية خطوبة ناهد السباعي
كتبت خلود علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مساء أمس فى أجواء عائلية خطبة الفنانة ناهد السباعي في منزل والدتها، بحضور اقتصر فقط على أهل العروسين، عقب أسبوع من تصريحها برفقة المذيعة سمر يسرى فى برنامجها " أنا وأنا" بعدم تفكيرها بالزواج، حيث صرحت ضمن حلقتها أن النصيحة التى تقدمها لها والدتها دائما "الرجالة بتروح وتيجى لكن الأفلام بتروح ومابترجعش"، حيث رفضت ناهد السباعى الارتباط بشخص طلب منها أن تتوقف عن التمثيل، موضحة أنها لا تتنازل لأحد عن شىء، مثل دورها فى فيلم "يوم للستات"، قد لا يتقبل أى رجل أن ترتدى المايوه، رغم أنه لم يكن دور إغراء.

ناهد السباعي

خطوبة الفنانة ناهد السباعى 


ناهد والأسرة

أسرة الفنانة ناهد السباعى تحتفل بخطوبتها

 

ناهد

خطيب الفنانة ناهد السباعى يقبل رأسها

 

مضيفة إنها عاشت قصة حب ثلاث مرات سابقا، إلا أن العلاقات الثلاثة كانت غريبة، ولم تكتمل لأنها "غير مريحة بسبب انتمائها لبرج الجوزاء"، ومؤكدة أنها لم تفكر فى الزواج.

يذكر أن الفنانة ناهد السباعى تتابع مونتاج فيلم "جريمة الإيموبيليا"، والذى يعيدها للتعاون مرة أخرى مع المخرج خالد الحجر، حيث تظهر ضمن أحداثه فى دور فتاة لديه أفكار خاصة، الأمر الذى يؤثر على حياتها بالسلب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

تونه

ضدان

العريس بدقن وهي ايه لابسه روب نوم مغري بلتوفيق

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

العمر يمضى ولايعود مرة ثانية

العمر يمضى ولايعود مرة ثانية فلابد ان تغتنمى عمرك فيما يفيدك فى الدنيا والآخرة ولاتجعلى همك الدنيا فقط فالدنيا متاعها قليل أما الآخرة فمهرها غالى جدا والجائزة أعظم مما تتخيلين فالجائزة جنة عرضها السماوات والأرض فيها مالم تراه أى عين ومالم تسمعه أى أذن ومالم يخطر على قلبي بشر . الاختيار لك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة