صور.. إصابة طلاب بالسويس تكشف ظاهرة الهروب من المدارس

السبت، 24 فبراير 2018 01:00 ص
صور.. إصابة طلاب بالسويس تكشف ظاهرة الهروب من المدارس تحطم سيارة مدرس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حادث إصابة طلاب في انقلاب دراجات نارية وتحطيم سيارات بمنطقة حوض الدرس بمحافظة السويس الي الانفلات الكامل لظاهرة هروب الطلاب من المدارس بالمحافظة، بتعرض طلاب وطالبات للإصابة وتحطم سيارة مدرس خلال سباق للدراجات النارية نظمه طلاب هاربين من مدارس خلال اليوم الدراسي داخل منطقه حوض الدرس السكنية بمدينة بورتو فيق.

الحادث الذى تعرضت له طلاب داخل منطقة حوض درس كشف تفاصيله المحضر رقم 21 أحوال بقسم شرطة الأربعين، أنه يوجد أربع طلاب وطالبات قاموا بالهروب من إحدى المدارس خلال اليوم الدراسي وقاموا بتنظيم سيباق دراجات نارية داخل منطقة حوض الدرس وخلال السباق تعرضت دراجة نارية للانقلاب واصطدمت طالبه بزجاج سيارة مدرس كانت متوقفة بالشارع وأصيبت الطالبة وزميلها وحطمت سيارة المدرس.

الشرطة بالسويس انتقلت إلى موقع الحادث وقامت بتحرير محضر ورفعت أثار الحادث من الطريق الرئيسى بمنطقة حوض الدرس السكنية، وحسب تأكيد ومصدر أمني بقسم شرطة السويس حضر أولياء أمور الطلاب داخل القسم وقاموا بالتواصل مع المدرس الذى حطمت سيارته من أجل إقناعه بالتصالح.

وقال على أمين، مدير عام بدرجة كبير بمديرية التربية والتعليم بالسويس، أن فوجئنا خلال تواجدنا بمنطقة حوض الدرس ان طلاب هاربين من مدرسة ينظمون سباق دراجات نارية وأن طالبه خلال حادث إحدى الدراجات النارية طارت من فوق الدراجة النارية وصدمت بسيارة مدرس زميل لنا.

وأشار على أمين، ان الشرطة وصلت عقب الحادث ونقلت وتم تحرير محضر واستمعت إلى أطراف المشكلة وتم نقل المصابين إلى إحدى المستشفيات، مؤكدا أن هروب الطلاب من المدارس بالسويس أصبحت ظاهرة داخل المحافظة كل يوما صباحا وينتشر الهاربين من المدارس داخل مناطق مختلفة خلال الصباح.

واكد بدران البدرى، أحد سكان منطقة حوض الدرس بالسويس، أننا يوميا نشاهد طلاب هاربين من المدارس داخل حوض الدرس وكورنيش السويس الجديد، وبجانب السباقات الخاصة بالدراجات النارية توجد معارك ويوجد من يتعاطون المخدرات في الشارع وهذه هي أكبر ماساه نشاهدها.

من جانب أخر، كشف مصدر بمديرية التربية والتعليم بالسويس، انه يوحد تحقيق في حادث حوض الدرس يقوم به المسئولين بالمديرية، وانه تم اعداد مذكرة كاملة بالحادث وسيتم التحقيق مع مديري المدارس التي هرب الطلاب منها.

يذكر، أن في بداية العام الدراسي قامت وزارة التربية والتعليم بنقل مدير احدي المدارس بمنطقة السادات السكنية بالسويس بسبب هروب الطلاب من المدارس.

دراجه طالب هارب من المدرسة
دراجه طالب هارب من المدرسة

 

تواجد الشرطة بعد أصابه الطلاب
تواجد الشرطة بعد أصابه الطلاب

 

تحطم سيارة مدرس
تحطم سيارة مدرس

 

دراجه سباق الهاربين
دراجه سباق الهاربين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة