المنشطات خطر يداهم الكرة المصرية

السبت، 24 فبراير 2018 12:05 ص
المنشطات خطر يداهم الكرة المصرية المنشطات خطر يداهم الرياضة المصرية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوم بعد يوم، يزداد خطر المنشطات ، وتزحف وتنال من الرياضيين فى كل الاتجاهات ، حيث بدأت تتفشى فى الألعاب الاخرى سواء فر دية أو جماعية وتسببت فى إيقاف الكثير من النجوم ، مثل إيهاب عبد الرحمن لاعب منتخب ألعاب القوى  ، و رضوى عرفة لاعبة الكاراتيه ، و محمد محسن لاعب طائرة الزمالك ، و محمد إحسان لاعب منتخب رفع الأثقال ، حيث تسببت فى حرمانهم من المشاركة فى عدة بطولات هامة منها الأوليمبياد سواء لندن أو البرازيل .

ايهاب عبد الرحمن
ايهاب عبد الرحمن

 

رضوى عرفة
رضوى عرفة

 

فتوسعت خطوات المنشطات ووصلت إلى الكرة المصرية ، وكانت أول حالة إيجابية فى مسابقة الدورى ، هو محمود دبش  لاعب فريق بتروجت ، والذى ثبت تعاطيه مادة محظورة ، وبعد خضوع اللاعب لجلسة استماع تبين أنه تعاطى إحدى الأدوية الخاصة بألام فى الأذن .

محمود دبش
محمود دبش

 

وخلال الساعات الماضية أعلن أسامة غنيم المدير التنفيذى للوكالة المصرية لمكافحة المنشطات اكتشاف حالتان إيجابيتان فى الدورى المصرى ، ومن نادى قاهرى واحد ، رافضا لإفصاح عن اسم النادى أو اسم اللاعبان .

اسامة غنيم
اسامة غنيم

 

تأتى تصريحات غنيم لتدق ناقوس الخطر على الرياضة المصرية ، والتأثير السلبى الذى قد ينال من مسابقة الدورى ، أو البطولات الأفريقية التى من المحتمل أن يشارك بها النادى المقصود ، والمٌكتشف به الحالات الإيجابية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

نادي قاهري يشارك في البطولات الافريقية

مفيش غير الاهلي او الزمالك و الارجح الزمالك بسبب حالة عدم الاستقرار و تذمر العديد من اللاعبين لعدم مشاركتهم في القائمة الاساسية و رغبتهم في الظهور الملفت للانظار. التكتم علي اسم الاعبين و اسم النادي قد يكون لعدم انتهاء التحقيقات او لتجنب غضب المعلم حنفي. 

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa

نادي قاهري وتكتم

يبقي أكيد النادي الأهلي ما هو باين قوي إن الحالة البدنية كل الماتشات زايدة آوى رغم إن الماتشات مضغوطة حسب كلام سيد حفيظة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة