فيديو.. مشاركون بمؤتمر دعم السيسي: الرئيس سطر تاريخ إنجازات ورد الجميل بالصندوق

السبت، 24 فبراير 2018 07:46 م
فيديو.. مشاركون بمؤتمر دعم السيسي: الرئيس سطر تاريخ إنجازات ورد الجميل بالصندوق جانب من المؤتمر
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية، وحملة كلنا معاك من أجل مصر أول مؤتمر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، من أجل دعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال مصطفى بسيونى، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية، إن المؤتمر تم إطلاقه كحشد جماهيرى لتدعيم الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وللحث على الخروج للإدلاء بالأصوات فى انتخابات الرئاسة، لافتا إلى أن المؤتمر سيشهد أول أغنية خاصة للرئيس عبد الفتاح السيسى فى حملته الانتخابية.

 

شارك بالحضور كلا من المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، وزين السادات، رئيس ومؤسس حركة وحدة الصف المصرى والعربى، والنائب محمد أبو حامد، والإعلامى عزمى مجاهد، والدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، وعدد من قيادات ونواب محافظة المنوفية.

 

واكد الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، خلال كلمتة، أنه لابد من المشاركة بالانتخابات الرئاسية من اجل القضاء على أى محاولات للتشويه، التى تقوم عليها من الان الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأكد السيد البدوى، أن الوطن بلا جيش فهو شعب بلا كرامة، مطالبا بالتوافد امام الصناديق لمواجهة حملات التشوية للانتخابات، والتى لن تتم إلا بالتصويت، مؤكدا أن الرئيس عبدالفتاح السيسى قدم الكثير والكثير من المشروعات وتمكن من استعادة الأمن والأمان للمصريين.

 

وأكد الدكتور محمد أبو حامد أن المنوفية علمت الجميع كيف يمكن أن تكون المشاركة فى الانتخابات، وستسطر التاريخ بالخروج لآداء طوابير، مؤكدا على أنها محافظة قائدة دائما وتمكنت أن تشارك بالقيادة بما تفرزه من قيادات دائما، مناشدا الجميع بان يخرج للتصويت للرئيس ودون أى تقصير.

 

وقال عزمى مجاهد إن السيدة المصرية قدمت الكثير والكثير وخاصة المراة بمحافظة المنوفية، والتى تحافظ دائما على التعليم لأبنائها والتوعية والحفاظ عليهم، وذلك من أجل مزيد من التقدم، مرددا هتافات تحيا مصر وردد خلفة الحشود المتواجدة بالمؤتمر الجماهيرى الحاشد.

 

فيما أشاد المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، بما حققه الرئيس عبدالفتاح السيسى من انجازات ومشروعات على ارض الواقع، تمكن من خلالها بان يصنع التاريخ ولابد أن يستكمل هذا التاريخ بما سيتم من تصويت فى الانتخابات الرئاسية للحفاظ على مكانة مصر.

 

وأضاف المهندس محمد الجارحى، أن السيسى سطر تاريخا ورد الجميل له لابد أن يكون من خلال الصندوق، وهو ما تم بالعل خلال الفترة الماضية، مقدما كل الشكر لمحافظة المنوفية، على ما تقدم دائما من خدمات وما قدم من نماذج فى التضحية والمثابرة، وهو ما سيتم من خلال التوافد على الصناديق.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد بمدينة قويسنا بمحافظة المنوفية، بمشاركة المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، وزين السادات رئيس ومؤسس حركة وحدة الصف المصرى والعربى، والنائب محمد أبو حامد، والإعلامى عزمى مجاهد، والدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، وعدد من قيادات ونواب محافظة المنوفية.
 

مؤتمر دعم السيسي (1)
 

 

مؤتمر دعم السيسي (2)
 

 

مؤتمر دعم السيسي (3)
 

 

مؤتمر دعم السيسي (4)
 

 

مؤتمر دعم السيسي (5)
 

 

مؤتمر دعم السيسي (6)
 

 

مؤتمر دعم السيسي (7)
 

 

مؤتمر دعم السيسي (8)
 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة