الصحافة السعودية تحتفل بثلاثية الاتحاد وتألق كهربا أمام الشباب.. صور

السبت، 24 فبراير 2018 10:55 ص
الصحافة السعودية تحتفل بثلاثية الاتحاد وتألق كهربا أمام الشباب.. صور كهرباء ولاعبو الاتحاد
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" أغلفة الصحافة السعودية الصادرة اليوم، السبت، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه خلال مشاركته فى مباراة الاتحاد والشباب التى أقيمت مساء أمس بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقدم محمود "كهربا" واحدة من أجمل مبارياته مع الاتحاد هذا الموسم، وتمكن من تسجيل الهدف الثالث لناديه فى المباراة التى انتهت بفوز "الآتى" بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليضرب موعداً مع الباطن فى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

وعنونت صحيفة "الرياضية"، "النمور ترقص.. والليث ينهار"، حيث تصدر احتفال "كهربا" بتسجيله الهدف الثالث لفريق الاتحاد فى شباك الشباب غلاف الصحيفة، وقالت "عندما تمتلئ مدرجات ملعب الجوهرة فإن الاتحاد لابد أن يكون طرفاً.. الفريق يخسر.. يترنح.. لكن جماهيره لا تعرف معنى الاستسلام أو الابتعاد.. تحضر لمساندة فريقها حتى لو كان وضعه لا يشجع على الحضور.. هنا المصري محمود كهربا يقدم التحية للجماهير الاتحادية".

الرياضية
الرياضية

وأضافت الصحيفة، أن محمود "كهربا" نجح فى مصالحة جماهير الاتحاد واستعاد علاقته مع الشباك، فى حين قالت صحيفة "سبورت"، إن "كهربا" نجح فى إنهاء عقدة التهديف وتمكن من تسجيل خامس أهدافه فى جميع البطولات هذا الموسم، بواقع 3 أهداف فى الدورى السعودى وهدفين ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

كما تصدر احتفال "كهربا" مع جماهير الاتحاد بهز شباك الشباب غلاف صحيفة "الرياضى"، التى عنونت، "الاتحاد.. هذا اللى أسس الكورة أحلى تحية لجمهوره".

الرياضي
الرياضي

أما صحيفة "الشرق الأوسط"، فقالت إن الدقيقة 45 من عمر المباراة حملت الأفراح لجماهير الاتحاد بحسم نتيجة اللقاء، بعدما أطلق "كهربا" قذيفة من خارج من منطقة الجزاء سكنت شباك فاروق بن مصطفى حارس الشباب.

جدير بالذكر أن مباراة الاتحاد والشباب شهدت حضوراً جماهيرياً قياسياً بلغ 57 ألف متفرج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة