السيد البدوى: انتخابات رئاسة الوفد مارس المقبل ستكون نموذجا يحتذى به

السبت، 24 فبراير 2018 08:00 م
السيد البدوى: انتخابات رئاسة الوفد مارس المقبل ستكون نموذجا يحتذى به السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، أن انتخابات رئاسة الوفد المقبلة المزمع عقدها فى 30 مارس المقبل، ستكون نموذجا يحتذى به فى الحياة السياسية المقبلة، لافتًا إلى أنه سيقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، ولن يدعم أى مرشح.
 
أضاف السيد البدوى فى بيان أصدره اليوم السبت، أن تسليم السلطة من رئيس إلى رئيس جديد سيكون يوم عرس داخل حزب الوفد وهو أمر اعتاد عليه الحزب، لافتا إلى أن الفائز فى الانتخابات المقبلة سيكون رئيسًا لكل الوفديين بما فيهم رئيس الحزب الحالى.
 
وتابع: "الانتخابات على منصب رئيس الوفد سوف تكون نموذجا يليق بتاريخ الوفد وحاضره وستكون مضربا للأمثال فى انتقال السلطة بشكل ديمقراطى وسلس والأيام ستثبت وتؤكد أن رئيس الوفد سيكون محايدا على الإطلاق وسيكون على نفس المسافة من كل المرشحين".
 
واستطرد قائلًا: "أناشد الوفديين أن يكون هدفهم هو الحرص الشديد على أن يخرج الوفد فائزا فى هذه الانتخابات، كما أناشد الجميع خاصة على مواقع التواصل الاجتماعى أن يكونوا على قدر المسئولية التى أثق أنهم على قدرها فى الدعاية لأى مرشح يؤيدينه فلكل وفدى الحق أن يناصر مرشحًا للرئاسة ولكن الشرط الوحيد الذى تفرضه قيم وتقاليد الوفد، أن تكون المناصرة والتأييد بعيدًا كل البعد عن التجريح أو التلميح لأى مرشح آخر نريد أن يفوز جميع الوفديين فى هذه الانتخابات وأن يكون الوفد نموذجا يحتذى به فى الحياة السياسية المصرية".
 
وردا على سؤال لـ"اليوم السابع" حول موقف السيد البدوى من ثلاثة أشخاص أعلنوا ترشحهم لرئاسة الحزب هم بهاء أبو شقة وحسام الخولى وياسر حسان، قال: "حقيقة الأمر أن المرشحين الثلاثة قريبين منى للغاية وتربطنى بهم علاقات ممتدة ومواقف مشرفة فقد خضنا سويا معارك وجود بالنسبة للوفد وبالنسبة لشخصى، وكانوا على قلب رجل واحد جميعا وبالتالى يعز ويصعب على أن أقف مع واحد منهم ضد الآخر".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة