إيهاب جلال: "التدوير" لا يصلح للزمالك حاليا.. واستبعاد محمد إبراهيم فنيا

السبت، 24 فبراير 2018 02:54 م
إيهاب جلال: "التدوير" لا يصلح للزمالك حاليا.. واستبعاد محمد إبراهيم فنيا إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إيهاب جلال ، المدير الفنى لفريق الزمالك، أن سياسة التدوير بين اللاعبين فى التشكيل الأساسى للفريق لا تصلح للزمالك حالياً، فى ظل رغبته فى تطبيق فكر معين بمجموعة معينة من اللاعبين.

وأوضح جلال، فى تصريحات للموقع الرسمى، أنه كان خلال الوقت الماضى قبل توليه مسئولية الزمالك سياسة "التدوير" بإراحة 6 أو 7 لاعبين كل فترة معينة، ولكن هذا الأمر فى الوقت الحالى لا يمكن تطبيقه بالزمالك.

وأضاف المدير الفنى للزمالك، "جميع اللاعبين سيحصلون على فرصتهم مع الفريق، من خلال التزامهم بالتدريبات والظهور بصورة طيبة، ولا أريد الدفع بلاعبين لا يظهرون بمستوى طيب مع الفريق" .

وتابع جلال، "البعض يتحدث عن استبعاد محمد إبراهيم ومحمد الشامى من التشكيل فى الفترة الأخيرة، وهما يؤديان التدريبات بصورة طيبة، وأثق فى قدراتهما الفنية، وكذلك الحال بالنسبة لباقى اللاعبين الذين لا يشاركون فى المباريات". 

وشدد إيهاب جلال على أن أمر استبعاد محمد إبراهيم ليس له أى بعد آخر إلا أنه فنى لا أكثر، مدللاً على ذلك أنه قام بقيد اللاعب أفريقيا، مؤكداً أن مشاركته ستكون قريبة وكذلك اللاعبون الذين لم يشاركوا أيضاً، وفقا لحاجة الفريق، خاصة أن الزمالك يضم العديد من النجوم فى هذا المركز، مؤكدا أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصة المشاركة مستقبلا، ولكن هناك أمورا وخططا نسير عليها الآن بالفريق.

وواصل المدير الفنى متحدثا عن محمد الشامى، مؤكداً أن أحمد مدبولى يشارك في اللقاءات السابقة والشامى يكون خارج القائمة، ويؤدى الفريق بشكل طيب ويحقق الفوز، وهذا لا يقلل من الشامى بالتأكيد، ولكن سيقول البعض لو شارك الشامى وتم استبعاد مدبولى لماذا تم استبعاده، مؤكدا أن هذه الأمور خارج حساباته ولا ينظر إليها، والأهم بالنسبة له هو الفوز بأى مجموعة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة