7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 24 فبراير 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم  24 فبراير 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها تعثر مفاوضات اتحاد الكرة مع باراجواى لمواجهة الفراعنة وديا قبل المونديال، وجماهير الإسماعيلى تزين المدرجات الليلة أمام طنطا لأول مرة منذ 6 سنوات.

تعثر مفاوضات اتحاد الكرة مع باراجواى لمواجهة الفراعنة وديا قبل المونديال

تعثرت مفاوضات مسئولى اتحاد الكرة مع منتخب باراجواى، لخوض مباراة ودية مع منتخب مصر، خلال مايو ويونيو المقبلين، استعدادا لكأس العالم.

منتخب مصر
منتخب مصر

 

إيهاب جلال يتمسك بالمهاجم الأوحد رغم شفاء نانا بوكو

أبدى إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك تمسكه بطريقة لعبه التى يعتمد عليها فى المباريات رافضًا اللعب بثنائى فى الهجوم حال تأكد جاهزية الثنائى باسم مرسى ونانا بوكو بعد شفائه من الإصابة مع المتألق كاسونجو.

الزمالك
الزمالك

 

جماهير الإسماعيلى تزين المدرجات الليلة أمام طنطا لأول مرة منذ 6 سنوات

بعد غياب دام 6 سنوات، يستعيد الإسماعيلى جماهيره من جديد فى مسابقة الدورى المحلى اليوم أمام طنطا، وذلك بعد موافقة الجهات الأمنية.

8 لاعبين "إجازة" فى الزمالك.. تعرف عليهم

منح الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة إيهاب جلال 8 لاعبين إجازة من التدريبات الجماعية اليوم بسبب الإجهاد بعد المشاركة فى مباراة الفريق الأخيرة أمام النصر، الخميس، والتى حسمها الأبيض بنتيجة 2/1 ضمن الأسبوع الـ26 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

الزمالك يبدأ رحلة استعادة شيكابالا وكهربا ومصطفى فتحى من السعودية

يترقب مسئولو نادى الزمالك تواجد الثنائى محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود عبد المنعم كهربا فى القاهرة خلال الفترة المقبلة لعقد جلسة معهما تحسم المصير النهائى لعودة اللاعبين من عدمه لصفوف القلعة البيضاء خلال الموسم الكروى الجديد بعد انتهاء الإعارة حيث يلعب شيكا للرائد وكهربا لاتحاد جدة.

اتحاد الكرة يقترب من توفير طائرة خاصة للفراعنة فى المونديال بسبب الإجهاد

اقترب مسئولو اتحاد الكرة من انهاء الاتفاق مع الشركة الراعية بريزنتيشن على طائرة خاصة لنقل المنتخب الوطنى إلى روسيا وبقاؤها معهم هناك لنقل الفريق داخل روسيا خاصة أن المنتخب سيخوض مبارياته الثلاث فى مدن مختلفة وهو ما تسبب فى قلق لدى الجهاز بسبب إجهاد اللاعبين من طول الرحلات الثلاث التى لا تقل عن 3 ساعات، إلى جانب تواجد البعثة الإعلامية الرسمية المصاحبة للمنتخب فى طائرة الفراعنة كنوع من التسهيل من قبل الراعية على الإعلاميين.

الزمالك يعلن شفاء باسم مرسى وجاهزيته لموقعة الطلائع

أعلن نادى الزمالك شفاء باسم مرسى مهاجم الفريق من الإصابة بجذع فى الرباط الداخلى للركبة، الذى أدى لغيابه عن مباريات فريقه طوال الفترة الماضية لحين الشفاء.

باسم مرسى
باسم مرسى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة