فيديو.. ثنائية رونالدو تقود الريال للفوز على ألافيس برباعية بالدورى الإسبانى

السبت، 24 فبراير 2018 07:13 م
فيديو.. ثنائية رونالدو تقود الريال للفوز على ألافيس برباعية بالدورى الإسبانى ريال مدريد
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ريال مدريد فوزا سهلا على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن الجولة 25 من الدورى الإسبانى.

 

أهداف مباراة ريال مدريد وألافيس بالدورى الإسبانى

أهداف ريال مدريد جاءت عن طريق كريستيانو رونالدو "هدفين" فى الدقيقتين 44، و61، وجاريث بيل هدف فى الدقيقة 48، وأضاف كريم بنزيما الهدف الرابع فى الدقيقة 90.

بذلك حقق ريال مدريد فوزه الرابع على التوالى بالدورى الإسبانى هذا الموسم، وذلك بعدما حقق الانتصار فى آخر 3 مباريات على ريال سوسيداد 5 – 2، ريال بيتيس 5 – 3 وليجانيس 3 – 1.

المباراة بدأت بدقيقة حداد من لاعبى الفريقين على وفاة الشرطى الذى سقط خلال أعمال شغب جماهير أتليتك بلباو وسبارتاك موسكو الروسى الخميس الماضى فى الدورى الأوروبى. 

كريستيانو رونالدو سجل ضد 29 فريقا من أصل 31 واجهه على السانتياجو بيرنابيو فى الدورى الإسبانى، الاستثناء هما تينيريفى وليجانيس. وأصبح ريال مدريد أول فريق إسباني يسجل 100 هدف فى جميع البطولات هذا الموسم.

 

ترتيب الدورى الإسبانى

بتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 51 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإسبانى بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، ومتأخرًا بفارق 14 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة بـ 62 نقطة الذى سيلعب مساء أمام جيرونا، بينما ألافيس فى المركز 16 برصيد 28 نقطة. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة