موجز أخبار1.. السيسي يزور كلية الشرطة ويتفقد التدريبات الصباحية للطلاب

الجمعة، 23 فبراير 2018 01:09 م
موجز أخبار1.. السيسي يزور كلية الشرطة ويتفقد التدريبات الصباحية للطلاب الرئيس عبد الفتاح السيسى يزور كلية الشرطة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، الرئيس عبد الفتاح السيسي يزور كلية الشرطة ويتفقد التدريبات الصباحية للطلاب.
 
فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة الواحدة ظهرا..
 
 
زار الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم الجمعة، كلية الشرطة، وتفقد التدريبات الصباحية للطلاب.
 
 
ألقى ضباط الرقابة الإدارية بدمياط القبض على رئيس الإدارة الهندسية بمركز ومدينة الزرقا بمحافظة دمياط، ، وتم اقتيادها إلى النيابة العامة للتحقيق  معها فى تهم ووقائع الفساد التى تواجهها .
 
 
عقب زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، صباح اليوم الجمعة، لكلية الشرطة بالقاهرة الجديدة، وحضور التدريبات الصباحية للطلاب، أعرب طلاب كلية الشرطة عن سعادتهم البالغة لزيارة الرئيس لهم وحضوره التدريبات بنفسه والحديث معهم.
 
 
أطلق عدد من النشطاء اليمنيين حملة فى شوارع عدن، العاصمة اليمنية المؤقتة، ضد توكل كرمان تحت شعار "توكل ليست منا.. تسقط كل مشاريع قطر والخونة ومن يريدون الإساءة لمصر ودول التحالف".
 
 
يستعد النجم المصرى محمود تريزيجيه لخوض اختبار جديد مع نادى قاسم باشا الذى يلتقى السبت مع قيصرى سبور، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى التركى.
 
 
اشتكى طلاب فى المدينة الجامعية بجامعة أسيوط، من سوء وجبات الطعام التى تقدم لهم، مؤكدين أنها لا تصلح للاستهلاك الآدمى، وأدت لإصابتهم بالأمراض المعوية، وتعبر عن سوء المعاملة من إدارة المدن.
 
 
ساهم محمد صلاح نجم ليفربول فى قيادة فريقه للمربع الذهبى والمنافسة على المقعد المؤهل إلى دورى أبطال أوروبا فى الموسم الجديد.
 
 
شهدت إندونيسيا، اليوم الجمعة فيضانات عارمة تسببت فى غرق مئات البيوت، وتشريد الآلاف من المواطنين.
 
 
أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية ب‍محافظة الأنبار العراقية، العثور على طائرة بدون طيار فى مخبأ تابع لتنظيم "داعش" الإرهابى.
 
 
لعل ما يميز تطبيق واتس آب سهولة استخدام مزاياه من قبل فئة كبيرة من الناس، ومن إحدى خصائصه الجديدة "مشاركة الموقع المباشر"، حيث يتيح إمكانية مشاركة الموقع الحالى لمدة زمنية محددة.
 
 
كاد الوزن الزائد يتسبب فى لعب دور البطولة فى إنهاء مسيرة حسام غالى قائد الأهلى مع فريقه فى بداية رحلته مع الساحرة المستديرة، لولا تدخل محمد رمضان نجم القلعة الحمراء الأسبق.
 
 
تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثالثة بمبنى الركاب رقم 3  بمطار القاهرة، برئاسة جمال عبدالفتاح مدير الجمرك، من إحباط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الخاصة بعلاج السرطان بالمخالفة لقانون الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 وتعديلاته.
 
 
عقب وضع كاميرات مراقبة تحذر من  التبول فى شارع الميرغنى، تعرف على عقوبة قضاء الحاجة فى الشارع، والتى تندرج تحت عقوبة الفعل الفاضح.
 
 
تلقى النادى الأهلى عرضاً رسمياً من إدارة الفجيرة الإماراتى لإقامة مباراة ودية بين الفريقين فى شهر مارس المقبل، بمناسبة اليوبيل الذهبى ومرور 50 عاماً على تأسيس النادى الإماراتى.
 
 
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم "روسيا 2018" أن مدينة "إيكاترنبرج" شهدت افتتاح مكتب هوية المشجعين "Fan ID" الخاص بالمشجعين الذين حصلوا على تذاكر لمباريات المونديال الذى سيقام فى الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل.
 
 
بدأت لجان الاقتراع بانتخابات رؤساء وأعضاء نقابات المهندسين على مستوى المحافظات العاشرة صباح اليوم فى استقبال المهندسين الناخبين القادمين لانتخابات رؤساء النقابات الفرعية ونصف أعضاء مجالس النقابات الفرعية ممن مضى على انتخابهم4  سنوات وعددهم 24  نقابة فرعية، ونصف أعضاء مجالس الشعب الهندسية بمجلس النقابة العامة ممن مضى على انتخابهم4  سنوات.
 
 
لأول مرة فى المملكة العربية السعودية، يتم الإعلان عن تخصيص وظائف عسكرية للنساء برتبة جندى، لكنها ليست المرة الأولى فى العالم، ففى كتاب "ليس للحرب وجه أنثوى" للكاتبة البيلاروسية سفيتلانا أليكسييفيتش، الفائزة بجائزة نوبل للآداب عام 2015، تطرح علينا هذا السؤال: متى شاركت النساء فى الجيوش لأول مرة فى التاريخ؟.
 
 
حذر مجموعة من الصيادلة، من انتشار ظاهرة تداول الترامادول المستورد من الصين والهند، وذلك عقب إثبات إمكانية تهرب المتاجرين به من العقوبات التى ينص عليها قانون المخدرات، لضعف المادة الفعالة بهما، وخلوهما منها فى بعض الحالات، مطالبين بإدراجهما ضمن جدول المخدرات، للمعاملة كما الترامادول المصرى.
 
 
بدأت لجان الاقتراع بانتخابات رؤساء وأعضاء نقابات المهندسين على مستوى المحافظات العاشرة صباح اليوم فى استقبال المهندسين الناخبين القادمين لانتخابات رؤساء النقابات الفرعية ونصف أعضاء مجالس النقابات الفرعية، ممن مضى على انتخابهم 4  سنوات وعددهم 24  نقابة فرعية، ونصف أعضاء مجالس الشعب الهندسية بمجلس النقابة العامة ممن مضى على انتخابهم 4 سنوات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة