كأس العالم.. 3.5 مليون جنيه سعر تذكرة VIP فى مباراة مصر وأوروجواى

الجمعة، 23 فبراير 2018 08:55 م
كأس العالم.. 3.5 مليون جنيه سعر تذكرة VIP فى مباراة مصر وأوروجواى منتخب مصر
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم "روسيا 2018"، عن سعر تذكرة منطقة كبار الزوار "VIP" بملعب "إيكاترنبرج" الذى سيستضيف مباراة المنتخب المصرى أمام أوروجواى فى افتتاح مباريات الفراعنة فى المونديال.

 

أسعار تذاكر كأس العالم

وذكرت وكالة الأنباء الروسية "تاس"، أن سعر تذكرة منطقة كبار الزوار فى الملعب وصل إلى 198 ألف دولار أى ما يوازى 3.5 مليون جنيه مصرى، حيث نفدت جميع تذاكر هذه المقاعد لمباريات دور المجموعات.

واختارت اللجنة المنظمة مدينة "إيكاترنبرج" لافتتاح مكتب إصدار هويات المشجعين "Fan ID" لتكون الثانية بعد مدينة "فولجوجراد" من أجل البدء فى تلقى طلبات الحصول عليها استعدادًا للبطولة.

وتستضيف مدينة إيكاترنبرج مباراة المنتخب المصرى الأولى فى دور المجموعات أمام أوروجواى، ضمن المجموعة الأولى لكأس العالم التى تضم إلى جانب الثنائى العربية منتخب روسيا المستضيف، ومنتخب السعودية.

ويمكن لأى مشجع مصرى الآن حصل على تذكرة مباراة مصر وأوروجواى التقديم للحصول على بطاقة هوية المشجعين من هذا الموقع www.fan-id.ru.

كأس العالم
كأس العالم

 

مميزات بطاقة المشجعين فى كأس العالم

بطاقة هوية المشجع هى بمثابة وثيقة تعريفية تستوجب السلطات الروسية حملها، حيث يتعين على كل صاحب تذكرة فى البطولة أن يحمل بطاقة هوية المشجع لكى يتسنى له دخول الملاعب التى تستضيف مباريات كأس العالم.

وتشترط السلطات الروسية للحصول على بطاقة الهوية، أن يكون المتقدم حاصلاً على تذكرة أو تلقى تأكيد الحصول على تذكرة لروسيا 2018.

توفر بطاقة هوية المشجع تأشيرة دخول مجانية إلى روسيا للأجانب الذين اشتروا تذاكر مباريات كأس العالم، وسيكون بوسع الجماهير دخول روسيا قبل 10 أيام من انطلاق البطولة والبقاء فيها حتى بعد انتهاء البطولة بـ10 أيام.

ويستفيد حاملو بطاقة هوية المشجع من بعض مزايا خدمات النقل المجانى، بما فى ذلك الحافلات داخل المدن ووسائل النقل العامة فى المدن المستضيفة، وذلك عند إبراز بطاقة هوية المشجع وتذكرة مباريات كأس العالم 2018.

نموذج لبطاقة المشجعين
نموذج لبطاقة المشجعين








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Sammy

سعر مهاود

ممكن تذكرتين لو سمحت ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

سداد ديون مصر

يعني تذاكر مباراة واحدة بس ممكن يسدد ديون مصر بالكامل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة