فيديو وصور.. أرقام ومحطات تاريخية لـ"ميدو" فى 35 عاماً

الجمعة، 23 فبراير 2018 04:32 م
فيديو وصور.. أرقام ومحطات تاريخية لـ"ميدو" فى 35 عاماً ميدو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك الدولى المصرى أحمد حسام "ميدو" سجلاً حافلاً بالأرقام والمحطات التاريخية كلاعب قبل أن يُعلن اعتزاله فى يونيو 2013، ليكتب تاريخاً جديداً كمدرب ومحلل، وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى فى عيد ميلاده الـ35.

ميدو

"ميدو" أول لاعب مصرى يشارك فى البريميرليج

في يناير 2005 انضم أحمد حسام ميدو للدورى الإنجليزى بعد انتقاله لتوتنهام على سبيل الإعارة قادما من روما الإيطالى ليكون أول لاعب مصرى يشارك فى البريميرليج، وبعد تألقه مع النادى اللندنى تم التعاقد معه بصفة نهائية.

ميدو "فرعون مصرى" فى 4 دوريات كبرى

كما يعد ميدو المحترف المصرى الوحيد، حتى الآن، الذى لعب فى 4 دوريات كبرى، هى إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا بخلاف لعبه فى الدورى الهولندى والبلجيكى.

ميدو "المُحلل"

كما يعد العالمى واحداً من أفضل المحللين فى الشرق الأوسط، إلا أنه قال فى وقت سابق، "لا أستطيع التخلى عن الاستمرار فى التدريب.. وحلمى الأكبر هو تدريب أحد الفرق الأوروبية"، وبات ميدو على بُعد خطوة من تحقيق هذا الحلم بعد دخوله فى مفاوضات ليقود فريق باريس سان جيرمان الفرنسى تحت 19 عاماً وهو ما جعله يرفض عدداً من العروض المحلية فى الفترة الماضية.

ميدو وحازم إمام

ميدو وحازم إمام

ميدو "أصغر" مدرب فى الزمالك

كما يمتلك ميدو سجلاً متميزاً فى عالم التدريب رغم صغر سنه، حيث تولى تدريب الزمالك والإسماعيلى ووادى دجلة، ونجح فى أن يكون أصغر مدربا بتاريخ القلعة البيضاء يحقق بطولة بعد قيادته للتتويج بكأس مصر وهو بعمر الواحد والثلاثين عاما.

ميدو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة