عمرو بركات: قادرون على رد اعتبارنا أمام الاتحاد.. والدورى السعودى مختلف

الجمعة، 23 فبراير 2018 10:43 م
عمرو بركات: قادرون على رد اعتبارنا أمام الاتحاد.. والدورى السعودى مختلف عمرو بركات
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم المصرى عمرو بركات لاعب نادى الشباب السعودى على أن فريقه قادر على تعويض الخسارة التى منى بها اليوم الجمعة أمام الاتحاد 3 – 1 فى ربع نهائى كأس خادم الحرمين، فى المواجهة المقبلة بين الفريقين فى الدورى.

قال عمرو بركات فى تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية اللقاء: "أن لاعبى فريقه قادرون على العودة من جديد إلى سكة الانتصارات، الحظ عاندنا فى عدد من المباريات السابقة، الأمر الذى تسبب فى وضع ضغوط على اللاعبين، ولكن أنا كلاعب محترف الضغوط أمر عادى بالنسبة لى، خاصة أننى قادم من فريق كبير مثل الاهلى متعود على تلك الضغوط".

وعن رأيه فى الدورى السعودى رد النجم المصرى قائلا: "كنت أتابعه قبل القدوم إلى الشباب باستمرار، ولكن واقع الدورى السعودى مختلف من خلال الجماهير والاعلام والملاعب".

وأشاد نجم فريق الشباب بمواطنه محمود عبد المنعم كهربا قائلاً: "كهربا لاعب متميز، وأتمنى له التوفيق مع الاتحاد والمنتخب المصرى فى المرحلة المقبلة".

وعن رأيه فى الجمهور السعودى رد بركات قائلاً: "الجمهور أهم شىء فى كرة القدم، أعتقد أن الجمهور السعودى يقدم صورة جيدة للدورى، ولكنى حزين لعدم تواجد الجماهير فى الدورى المصرى، وأتمنى أن تعود فى الفترة المقبلة".   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة