صور.. تلاميذ مدرسة أسوان الجديدة يقدمون الهدايا للأطفال بمركز مجدى يعقوب

الجمعة، 23 فبراير 2018 04:16 م
صور.. تلاميذ مدرسة أسوان الجديدة يقدمون الهدايا للأطفال بمركز مجدى يعقوب تلاميذ المدرسة أمام مركز مجدى يعقوب
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم مجموعة من الأطفال بمدرسة أسوان الجديدة المتميزة للغات، زيارة إلى مركز مجدى يعقوب للقلب بأسوان، لتقديم مجموعة من الهدايا للأطفال المرضى بالمركز، والتبرع بمبلغ مالى ادخره الأطفال من مصروفهم اليومى.

توجه تلاميذ KG1 البالغ عددهم 25 طفلاً إلى مركز مجدى يعقوب للقلب بأسوان، حاملين معهم مجموعة من الهدايا التى أعدوها بأنفسهم داخل المدرسة، وهى عبارة عن مجموعة من القلوب المصنوعة من الورق الملون، وتحتوى بداخلها على حلويات وشيكولاتة ومكتوب عليها "نحن معكم" و"نتمنى لكم الشفاء"، كما تبرعوا بمبلغ مالى ادخره هؤلاء الأطفال الصغار من مصروفهم اليومى بحصالات صنعوها داخل المدرسة منذ فترة ماضية.

استقبل الأطفال داخل مركز القلب، مجموعة من الأطباء وطاقم التمريض، وقدموا للأطفال شرحاً مبسطاً عن ما يقدمه المركز من خدمة لعلاج المرضى، وتفقدوا معهم عدد من الأقسام وغرف المرضى، التى تحتوى على أقسام للأطفال مزودة بألعاب، وفى نهاية الجولة التقط الأطباء والتمريض صوراً تذكارية مع تلاميذ المدرسة.

وقالت هبة عبد الحكيم معلمة بالمدرسة لـ"اليوم السابع"، إن فكرة زيارة هؤلاء التلاميذ الصغار بالمدرسة لمركز الدكتور مجدى يعقوب لعلاج مرضى القلب، جاءت بهدف التنشئة الاجتماعية للطفل، وغرز روح التعاون والمحبة بين الأطفال.

وقدمت فيبى ثروت، معلمة بالمدرسة أيضاً شكرها لوالدة الطفلة "كادى" بالمدرسة، والتى تعمل موظفة بمركز مجدى يعقوب للقلب، على الدور الذى قدمته فى تسهيل الزيارة وترتيباتها لخروجها بشكل ناجح.

تلاميذ مدارس اسوان يقدمون الهدايا لمرضى مستشفى مجدى يعقوب (1)
 
تلاميذ مدارس اسوان يقدمون الهدايا لمرضى مستشفى مجدى يعقوب (2)
 
تلاميذ مدارس اسوان يقدمون الهدايا لمرضى مستشفى مجدى يعقوب (3)
 
تلاميذ مدارس اسوان يقدمون الهدايا لمرضى مستشفى مجدى يعقوب (4)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة