بعد بوكيه الورد وشجرة الكريسماس.. تعرفى على إطلالة مى عز الدين مع الحصان

الجمعة، 23 فبراير 2018 06:00 ص
بعد بوكيه الورد وشجرة الكريسماس.. تعرفى على إطلالة مى عز الدين مع الحصان إطلالة مى عز الدين
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد بوكيه الورد فى الفلانتين وشجرة الكريسماس فى رأس السنة الميلادى، اعتاد جمهور مى عز الدين على الاختلاف والتغيير والتميز والاهتمام بالموضة، كما عودته النجمة لجمهورها مؤخراً، وبات الناس ينتظرون كل ما هو جديد، وبالفعل خضعت مؤخرا لجلسة تصوير مع حصان، ونكشف فى هذا التقرير تفاصيلها إطلالتها بالكامل.

إطلالة مى عز الدين (1)
إطلالة مى عز الدين 

فى الصور التى التقطتها مى عز الدين بصحبة الحصان، كانت ترتدى فستانا مزيج بين الأبيض والفضى من تصميم المصمم العالمى مايكل سينكو، مع العلم أنها لم تكن المرة الأولى أن ترتدى من توقيعه ولكنها المرة الثالثة.

إطلالة مى عز الدين (1)
إطلالة مى عز الدين

وعن فستان مايكل سينكو فهو مصنوع فى التول عالى الجودة ومطرز بالشغل اليدوى بالسواروفسكى الأصلى، وكان قد استغرق 45 يوما فى التنفيذ، فضلا عن أنه من مجموعة فرساى 2017، وسعر الفستان وصل إلى 12 ألف دولار.

إطلالة مى عز الدين (2)
إطلالة مى عز الدين

أما استايل راعى الأغنام التى ارتدته "البرنسيسة" فكان من دار الأزياء العالمية كارين مالين، حيث إنها ارتدت طاقما أسود عبارة عن بلوزة سوداء وبنطلون جلد أسود، بالإضافة إلى قبعة من نفس اللون وقفذات سوداء أيضا.

إطلالة مى عز الدين (3)
إطلالة مى عز الدين 

وشارك فى إطلالة مى عز الدين منسقة الملابس يمنى مصطفى، فنسقت لها تصفيف الشعر والمكياج وحتى الإكسسوارات، وكانت ترتدى مى عز الدين فى إطلالتها بالفستان "طوق" شعر من تصميم مصممة الإكسسوارات هبة مقلد.

إطلالة مى عز الدين (4)
إطلالة مى عز الدين 

ولأن مى عز الدين ظهرت بإطلالتين مختلفتين، فبالتالى حصلت على تسريحتين الأولى كانت عبارة عن تصفيفة شعر رقيقة وهى جمع كل شعرها فى الخلف كما يقال "ذيل حصان"، وكانت تلك التصفيفة مع الفستان الأبيض، أما التصفيفة الأخرى فكانت عبارة عن ويفى واسع حتى تتناسب مع استايل راعى الغنم، وكل ذلك من لمسات المصفف الشعر حسن بورجى.

كما حصلت البرنسيسة على شكلين مختلفين للمكياج، الأول من يد الميكاب أرتيست شروق نائل، وكان من درجات الروز والنود، أما الثانى فكان من درجات الأحمر والبرونز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة