بشرى للمصريين.. افتتاح مكتب بطاقة المشجعين بمدينة مباراة مصر وأوروجواى

الجمعة، 23 فبراير 2018 10:21 ص
بشرى للمصريين.. افتتاح مكتب بطاقة المشجعين بمدينة مباراة مصر وأوروجواى جماهير مصر - أرشيفية
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم "روسيا 2018" أن مدينة "إيكاترنبرج" شهدت افتتاح مكتب هوية المشجعين "Fan ID" الخاص بالمشجعين الذين حصلوا على تذاكر لمباريات المونديال الذى سيقام فى الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل.

مباراة مصر وأوروجواى
 

وذكرت وكالة الأنباء الروسية "تاس" أن اللجنة المنظمة اختارت مدينة "إيكاترنبرج" لافتتاح مكتب إصدار هويات المشجعين "Fan ID" لتكون الثانية بعد مدينة "فولجوجراد" من أجل البدء فى تلقى طلبات الحصول عليها استعدادا للبطولة.

نموذج من بطاقة المشجعين
نموذج من بطاقة المشجعين

وتستضيف مدينة إيكاترنبرج مباراة المنتخب المصرى الأولى فى دور المجموعات أمام أوروجواى، ضمن المجموعة الأولى لكأس العالم التى تضم إلى جانب مصر والسعودية وروسيا المستضيف، وأوروجواى.

ويمكن لأى مشجع مصرى الآن حصل على تذكرة مباراة مصر وأوروجواى التقديم للحصول على بطاقة هوية المشجعين من هذا الموقع www.fan-id.ru.

مميزات بطاقة المشجعين فى كأس العالم
 

بطاقة هوية المشجع هى بمثابة وثيقة تعريفية تستوجب السلطات الروسية حملها، حيث يتعين على كل صاحب تذكرة فى البطولة أن يحمل بطاقة هوية المشجع لكى يتسنى له دخول الملاعب التى تستضيف مباريات كأس العالم.

وتشترط السلطات الروسية للحصول على بطاقة الهوية، أن يكون المتقدم حاصلا على تذكرة أو تلقى تأكيد الحصول على تذكرة لروسيا 2018.

مكتب هوية المشجعين
مكتب هوية المشجعين

توفر بطاقة هوية المشجع تأشيرة دخول مجانية إلى روسيا للأجانب الذين اشتروا تذاكر مباريات كأس العالم، وسيكون بوسع الجماهير دخول روسيا قبل 10 أيام من انطلاق البطولة والبقاء فيها حتى بعد انتهاء البطولة بـ10 أيام.

ويستفيد حاملو بطاقة هوية المشجع من بعض مزايا خدمات النقل المجانى، بما فى ذلك الحافلات داخل المدن ووسائل النقل العامة فى المدن المستضيفة، وذلك عند إبراز بطاقة هوية المشجع وتذكرة مباريات كأس العالم 2018.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة