اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 23/2/2018 الشناوى يعود أمام الإنتاج

الجمعة، 23 فبراير 2018 11:23 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 23/2/2018 الشناوى يعود أمام الإنتاج الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي غداً السبت فى بطولة الدورى العام.

الأهلى يعرض 700 ألف جنيه شهريا لتجديد عقد البدرى

استقرت لجنة الكرة بالنادى الأهلى على تجديد عقد حسام البدرى المدير الفنى للفريق خلال الفترة القليلة المقبلة وربما خلال توقف الدورى فى شهر مارس المقبل.

فى هذا الشأن علمت "اليوم السابع" أن لجنة الكرة بالأهلى التى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادى وتضم فى عضويتها كلا من عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" وعلاء عبد الصادق رحّبت بتجديد عقد حسام البدرى لعدة اسباب يأتى فى مقدمتها النتائج الجيدة التى يُحققها المارد الأحمر مع البدرى منذ توليه المسئولية، حيث حقق 3 بطولات فى ولايته الحالية بالفوز بالدورى والكأس والسوبر المحلى وصعد لنهائى بطولة أفريقيا الأخيرة كما أن الفريق بات قاب قوسين أو أدنى من التتويج ببطولة الدورى الموسم الحالى.

الأهلى يتلقى عرضاً من الفجيرة الإماراتى لمواجهته فى اليوبيل الذهبى

تلقى النادى الأهلى عرضاً رسمياً من إدارة الفجيرة الإماراتى لإقامة مباراة ودية بين الفريقين فى شهر مارس المقبل، بمناسبة اليوبيل الذهبى ومرور 50 عاماً على تأسيس النادى الإماراتى.

وتتوقف بطولة الدورى الممتاز خلال الفترة من 19 مارس وحتى الـ27 من ذات الشهر، لارتباط منتخب مصر الأول بمعسكر سويسرا ومواجهة منتخبى البرتغال واليونان ضمن الأجندة الدولية، استعداداً للمشاركة فى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

محمود الخطيب يسافر ألمانيا 5 مارس.. اعرف التفاصيل

حدد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، 5 مارس المقبل موعداً للسفر إلى ألمانيا لإجراء برنامج علاجى هناك لعدة أسابيع، لعلاج آلام الظهر التى تنتابه بين الحين والآخر وتؤثر على حركة قدمه اليمنى.

وكان الخطيب قد سافر إلى ألمانيا منذ أسبوعين للخضوع لفحوصات طبية لمعرفة أسباب آلام الظهر وتم الاستقرار على عودة رئيس الأهلى للقاهرة لإنهاء بعض الأمور الخاصة بالنادى، على أن يعود إلى ألمانيا فى الخامس من مارس المقبل لتنفيذ البرنامج العلاجى.

البدرى يطمئن على إصابة عبد الله السعيد

عقد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، جلسة مع عبدالله السعيد، لاعب الفريق، للاطمئنان على حالته بعدما حصل الأخير على راحة امتدت إلى أمس وبدأ اليوم تنفيذ برنامجه العلاجى؛ تمهيدا للعودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

ويعانى السعيد من شد فى العضلة الخلفية ويغيب عن مواجهة الغد أمام الإنتاج الحربى فى الدورى ثم مباراة الداخلية يوم الأربعاء المقبل.

الشناوى ورحيل يعودان لقائمة الأهلى أمام الإنتاج الحربى

أعلن حسام البدري، المدير الفنى للأهلى، قائمة فريقه التى تواجه الإنتاج الحربي، فى المباراة المقرر انطلاقها فى تمام الثامنة مساء غدٍ السبت، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاءت القائمة التى تضم 21 لاعبًا كالتالى:

محمد الشناوي، شريف إكرامي، على لطفي، حسام غالي، حسام عاشور، أحمد فتحي، عمرو السولية، محمد نجيب، وليد أزارو، جونيور أجايي، أيمن أشرف، مروان محسن، وليد سليمان، كريم نيدفيد، صبرى رحيل، أحمد حمودي، محمد هاني، صلاح محسن، على معلول، باكا، إسلام محارب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة