اتحاد الكرة: لن نتمسك بـ"كوبر" لو ماطل فى التجديد للفراعنة

الجمعة، 23 فبراير 2018 09:00 ص
اتحاد الكرة: لن نتمسك بـ"كوبر" لو ماطل فى التجديد للفراعنة جهاز المنتخب
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، على استمرار هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة عقب مونديال روسيا، فى حالة موافقة الخواجة على التجديد.

كشف مصدر بالجبلاية لـ"اليوم السابع"، أن المجلس سيعرض على كوبر التجديد وسيرفع راتبه، وفى حالة مماطلة الخواجة فإن مجلس الجبلاية لن يتمسك به أو يضغط عليه للتجديد.

يذكر أن منتخب مصر تأهل مع كوبر إلى المونديال منذ غياب 28 عاما، كما صعد إلى نهائى أمم افريقيا بالجابون 2017.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

الكره فى مصر عشوائيه وكوبر مدرب عشوائى

وصول مصر لكأس العالم بعد 30 سنه ليست بسبب تقدم صناعه كره القدم فى مصر بل بسبب قانون العشوائيه. فلو فى افريقيا 30 دوله تتنافس للوصول لكأس العالم، فأحتماليه كل فريق يصل الى كأس العالم هى 1 : 30. ولذلك لا نقول ان مصر  تقدمت فى هذه الصناعه بل نقول ان مصر متخلفه فى كره القدم كبقيه الفرق الافريقيه ولذلك يطبق عليهم قانون العشوائيه. ولذلك كوبر لم يفعل المستحيل ولكن حظه كده مثل حظ الجوهرى من 30 سنه. فلو عايز يمشى مع السلامه مصر لا تحتاج مدرب ولكن تحتاج معجزه لكى تعيدها على بدايه الطريق الصحيح للتقدم،  ليست فقط فى كره القدم بل فى جميع مناحى الحياه. ورجال اتحاد الكره يعو ذلك ، لذلك فهى لا تفرق معهم استمراره من عدمه. لانهم هم اكبر مثال على العشوائيه فى مصر لو نظرنا لخطط اعداد الفرق لكأس العالم بالمقارنه لمصر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة