ألتراس باريس يجتمع مع نجوم سان جيرمان قبل موقعة ريال مدريد فى دورى الأبطال

الجمعة، 23 فبراير 2018 02:50 م
ألتراس باريس يجتمع مع نجوم سان جيرمان قبل موقعة ريال مدريد فى دورى الأبطال مباراة ريال مدردي وباريس سان جيرمان
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت جماهير باريس سان جيرمان فى تحفيز لاعبى فريق العاصمة الفرنسية مبكرا للغاية استعدادا للمباراة المصيرية لفريقهم أمام ريال مدريد الإسبانى، فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

جماهير باريس تحفز اللاعبين قبل مواجهة ريال مدريد
 

ريال مدريد حقق فوزا صعبا على ضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة 3/1 على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى مباراة الذهاب ليصبح على الفريق الفرنسى الفوز بنتيجة 2/0 أو أكثر لخطف بطاقة الصعود، وهو أمر صعب تحقيقه أمام خبرة الفريق الملكى الكبيرة فى البطولة القارية.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن قادة ألتراس باريس سان جيرمان حرصوا على مقابلة كبار النادى الباريسى بقيادة تياجو سيلفا لتحفيزهم استعدادا للمباراة.

جماهير باريس سان جيرمان مع اللاعبين
جماهير باريس سان جيرمان مع اللاعبين

نقلت الصحيفة جزءاً مما دار فى الحوار بين لاعبى سان جيرمان والجماهير، وجاء كالتالى، "نريد لشعب مدريد أن يشعر بماذا ينتظرهم فى باريس، نحن ندعو الجميع للقدوم إلى الملعب فى وقت مبكر مع قمصان وأوشحة باريس".

وتعتبر هذه المباراة بمثابة حياة أو موت للاعبى الفريق الباريسى بعد الانتقادات الكبيرة التى تعرضوا لها بالخسارة فى مباراة الذهاب لذلك ستكون المباراة صعبة على الطرفين.

بيل يقترب من الرحيل عن ريال مدريد
 

وتحوم الشكوك حول مشاركة ثنائى ريال مدريد البرازيلى مارسيلو، والكرواتى لوكا مودريتش بسبب الإصابة ما يضع المدرب زين الدين زيدان فى مأزق.

وكشفت تقارير صحفية عن رحيل جاريث بيل مهاجم نادى ريال مدريد الإسبانى عن صفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد استسلم بشكل تام وقرر بيع جاريث بيل فى الصيف المقبل، بسبب عدم رضا اللاعب الويلزى عن سياسة التدوير داخل صفوف الفريق والجلوس على مقاعد بدلاء المرينجى.

جاريث بيل مع اربيلوا فى ريال مدريد
جاريث بيل مع اربيلوا فى ريال مدريد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة