أعطيت حياتى لكرة القدم.. محمد صلاح فى حواره لـ"بي بي سى": حلمى تحقيق لقب الدوري مع ليفربول.. المنافسة صعبة مع هاري كين وسيرجيو أجويرو.. ولدينا بمصر أطفال كثيرون يشعرون بأنهم قادرون

الجمعة، 23 فبراير 2018 09:07 م
أعطيت حياتى لكرة القدم.. محمد صلاح فى حواره لـ"بي بي سى": حلمى تحقيق لقب الدوري مع ليفربول.. المنافسة صعبة مع هاري كين وسيرجيو أجويرو.. ولدينا بمصر أطفال كثيرون يشعرون بأنهم قادرون محمد صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر الدولى المصرى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزى عن احلامه بالتتويج بلقب البريميرليج معه فريقه الحالى لينهى حالة من الجدل بشأن مستقبله فى الانتقال الى صفوف فريق ريال مدريد الأسبانى.
 
وأجرت شبكة بي بي سي عبر قناة فوكس فوتبول الشهيرة  حوارًا مطولًا مع محمد صلاح تحدث فيه عن الأمنيات التى يتمنى تحقيقها وعلاقته بالجماهير الانجليزية العاشقة لفريق ليفربول، والتحديات التى واجهها منذ أن اختار كرة القدم عالمًا يحترفه ويقدم فيه أفضل ما يملك لكل عشاق الساحرة المستديرة.
 
قال صلاح ان حلم تحقيق لقب الدورى الانجليزى فى صدارة اهتماماتى مع ليفربول، فمنذ أن وطأة قدمى هنا "ليفربول"، وأنا أعى جيدًا أنه حلم مشترك بينى وبين الجماهير وهو تحقيق لقب الدورى هنا، مشددًا على أن المنافسة على لقب هداف الدورى الإنجليزى صعبة للغاية، لكنه لن يتنازل عنها حتى نهاية الموسم.
 
صلاح يتحدث عن أحلامه مع ليفربول
صلاح يتحدث عن أحلامه مع ليفربول
 
ووجه صلاح ، رسالة الى الشعب المصرى بالكامل وتحديدًا الأطفال، أكد فيها أنه يتمنى من الشعب المصرى بالكامل معرفة الطريقة التى استطاع من خلالها التحسين من نفسه.
 
أضاف محمد صلاح: " أنا أمثل دولة ضخمة ولدينا أطفال كثيرون، أريد أن يحلم الجميع ويشعرون بأنهم قادرون على القيام بشيء ما".
 
واضاف "اريد ان يتابع كل الشعب المصري طريقى لتحسين نفسه واننا دولة ضخمة ولدينا اطفال كثيرون أريد ان يحلم الجميع ويشعرون بانهم قادرون على القيام بشيء ما".
 
ويلعب ليفربول مع وستهام السبت المقبل فى الجولة 28 من الدورى الإنجليزى، حيث يحتل الريدز المركز الثالث برصيد 54 نقطة بفارق نقطة عن تشيلسى الرابع، وخلف مانشستر يونايتد الوصيف بنقطتين، بينما يتصدر مانشستر سيتى البطولة برصيد 72 نقطة.
 
محمد صلاح خلال حوار بي بي سي
محمد صلاح خلال حوار بي بي سي
 
وتابع: "أعطيت الكثير لكرة القدم لأنني أردت أن أكون محترفا قدر الإمكان، وكنت أسافر تسع ساعات في اليوم"، وقال: "من السهل اللعب مع هذا النوع من الكرة فى البريميرليج، إذا نظرت إلي الآن وقبل خمس سنوات، فقد تغير كل شيء عقليا وجسديا"، مشيرًا :" أحاول تحسين نفسي كل يوم، وأود دائما أن أضع نفسي تحت الضغط للتحسين أكثر، فأنا أعطي كل حياتي لكرة القدم، وأفكر فقط في كرة القدم، وهذا هو ما في ذهني بكل وقت". 
 
واكد: "المنافسة صعبة مع هاري كين وسيرجيو أجويرو فهما هدافى الدورى فى السنوات الأخيرة"، وأضاف: "أنافس مهاجمين وليس أجنحة أو لاعبى وسط مثلى، لذلك المهمة صعبة لأنهم أقرب إلى المرمى"، مضيفًا أن هدفه هذا الموسم هو مساعدة ليفربول على التقدم فى ترتيب الدورى الإنجليزى، والذهاب بعيدا فى دورى أبطال أوروبا.
 
وسجل محمد صلاح 22 هدفاً فى الدورى الإنجليزى الممتاز، حتى الآن، قادت ليفربول للمركز الثالث فى المسابقة برصيد 54 نقطة.
 
ومن المقرر أن يتم اذاعة الحلقة كاملة غدًا السبت فى تمام الساعة 12 بتوقيت جرينتش، الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، على قناة فوكس فوتبول.
 
تيشيرت محمد صلاح حديث السوشيال ميديا قريبا
تيشيرت محمد صلاح حديث السوشيال ميديا قريبا
 
ومنح محمد صلاح بأهدافه فريق ليفربول 13 نقطة خلال الموسم الحالى، وهو ما يعنى أن الريدز بدون الفرعون هذا الموسم سيكون مركزه السابع بعد مرور 27 جولة من المسابقة حتى الآن.
 
ويصل مجموع نقاط ليفربول إلى 41 نقطة حال خصم النقاط التى ساهم فيها محمد صلاح بأهدافه الحاسمة، وبالتالى سيكون الريدز فى المركز السابع خلف أرسنال السادس بـ45 نقطة.
 
محمد صلاح فى حوار جديد
محمد صلاح فى حوار جديد
 
 
محمد صلاح
محمد صلاح

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمود

فخر المصريين

فخر المصررين ... ربنا يكرمك ويارب الشعب كله يكون احسن من في الدنيا كلها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة