أحداث شغب بلباو ومصير جاريث بيل الأبرز فى الصحف الإسبانية

الجمعة، 23 فبراير 2018 11:43 ص
أحداث شغب بلباو ومصير جاريث بيل الأبرز فى الصحف الإسبانية شغب الجماهير فى المدرجات
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم (الجمعة) أعمال الشغب التى وقعت خارج ملعب سان ماميس، أمس الخميس، قبل مواجهة أتلتيك بيلباو وسبارتاك موسكو فى الدورى الأوروبى لكرة القدم.

كما تحدثت الصحف عن إمكانية رحيل جاريث بيل عن صفوف ريال مدريد، فى الصيف المقبل، بالإضافة إلى تصريحات أرثور هينريك ميلو، لاعب جريميو البرازيلى، الذى يقترب من الانضمام لبرشلونة.

واهتمت صحيفة "ماركا" بأحداث شغب ملعب سان ماميس، بسبب جماهير سبارتاك موسكو الروسى، قبل مواجهة بيلباو، فى إطار الدورى الأوروبى.

وفاة ضابط بسبب شغب الجماهير
وفاة ضابط بسبب شغب الجماهير

وقالت الصحيفة، على صدر صفحتها الأولى "بربرية"، فى إشارة منها لوحشية هذه الأحداث، التى أدت إلى وفاة رجل أمن، من المكلفين بحماية الجماهير.

كما اهتمت صحيفة "آس" بأحداث العنف خارج ملعب سان ماميس، إذ قالت "بربرية والموت". وأضافت "وقوع 3 إصابات، وتم القبض على 5 أفراد، منهم روس خلال المشاحنات بين الجماهير والأمن".

كما اهتمت الصحيفة بمصير جاريث بيل مع ريال مدريد، تحت عنوان "النجم الويلزى كان احتياطيا فى آخر مباراة للفريق أمام ليجانيس، و73 بالمئة من زوار موقعنها، يريدون بيعه".

وتصدر الشاب أرثور ميلو، لاعب جريميو البرازيلى، غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، التى نقلت تصريحاته عن انضمامه لبرشلونة حيث قال "صفقة انتقالى قريبة".

وأضافت الصحيفة فى هذا الموضوع "اللاعب البرازيلى يدعى بأن مفاوضاته مع برشلونة إيجابية للغاية".

كما تحدثت عن الشغب والعنف خارج ملعب سان ماميس، إذ قالت "معركة ضارية ودراما فى سان ماميس".

كما أبرزت توقيع سيرجى روبيرتو، على عقد جديد مع برشلونة قائلة "الدرع بـ 500 مليون يورو"، فى إشارة منها لقيمة الشرط الجزائى الجديد بعقده مع البلوجرانا.

وأخيرا تصدر الفرنسى عثمان ديمبلى، لاعب برشلونة، غلاف صحيفة "سبورت"، التى قالت "ثورة ديمبلي".وقالت عن الفرنسى "المدرب إرنستو فالفيردى مقتنع بأنه حان وقت عثمان ديمبلى، اللاعب سيكون أساسيا أمام جيرونا غدا".

كما أبرزت تصريحات لاعب جريميو، البرازيلى أرثور ميلو، عن قرب انتقاله لبرشلونة، حيث قال "انتقالى يسير على الطريق الصحيح".

الشغب قبل مباراة سبارتاك موسكو واتلتيك بلباو
الشغب قبل مباراة سبارتاك موسكو واتلتيك بلباو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة