3 معارك مُثيرة تشعل الكرة المصرية.. "خناقة" الأهلى مع المقاصة بسبب "عقد" جون أنطوى.. الزمالك يرفض قرار اتحاد الكرة بتطبيق قائمة الـ25.. والأهلاوية يستفسرون عن مستقبل عبد الله السعيد وفتحى فى القلعة الحمراء

الجمعة، 23 فبراير 2018 01:29 م
3 معارك مُثيرة تشعل الكرة المصرية.. "خناقة" الأهلى مع المقاصة بسبب "عقد" جون أنطوى.. الزمالك يرفض قرار اتحاد الكرة بتطبيق قائمة الـ25.. والأهلاوية يستفسرون عن مستقبل عبد الله السعيد وفتحى فى القلعة الحمراء أنطوى وعبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأيام القليلة الماضية عدة أزمات كُبرى داخل الشارع الكروى، كان له تأثير بشكل كبير على الساحة والأحداث فى الرياضة المصرية، بعدما شغلت الكثيرين وخطفت الأحاديث فى الصباح والمساء، لذا يلقى "اليوم السابع" الضوء عليها فى التقرير التالى:

1_خناقة الأهلى والمقاصة على "أنطوى"
 

خطفت قضية الغانى جون أنطوى، مهاجم الأهلى المُعار لمصر المقاصة، الأنظار على مدار الأيام الماضية، بعدما أعلن مسئولو النادى الفيومى تفعيل عقد الإعارة خلال الفترة المقبلة، وهو ما لا يلقى تأييداً من جانب الأهلى، حيث أعلن المهندس عدلى القيعى، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، أن الأهلى من حقه إعادة اللاعب الغانى وعدم بيعه نهائياً للمقاصة.

فيما رد بكرى سليم، المدير التنفيذى لنادى مصر المقاصة، على تصريحات القيعى، قائلاً، مسئولو الأهلى أبرموا عقد إعارة الغانى جون أنطوى للفريق الفيومى فى حضور اللاعب، و"العقد اسمه إعارة بنية البيع، ويتضمن شرطاً ينص على أنه فى حال رغبة المقاصة طلب شراء اللاعب يتم دفع 600 ألف دولار، أى أن الأهلى موافق".

2_الزمالك يرفض قائمة الـ25 لاعباً

وكان الوسط الكروى على موعد مع أزمة أخرى خلال الأيام الماضية، بعدما أعلن نادى الزمالك رفضه التام قرار قائمة الـ25 لاعباً الذى أصدره اتحاد الكرة مؤخراً، وأكد مسئولو الأبيض رفضهم تنفيذ هذا القرار بداية الموسم المقبل.

وأكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رفضه تطبيق قائمة الـ25 لاعباً فى الموسم المقبل، لأنها ستؤدى لخسائر مالية كبيرة للأندية، فى ظل وجود عقود وارتباطات مع اللاعبين، موضحا أن عودة قائمة الـ25 أمر جيد لكن يجب أن تكون هناك فترة انتقالية لتطبيقها لمنح الأندية فرصة للتصرف فى قوائمها الكبيرة وتقليل الخسائر المادية.

3_أزمة التجديد لـ أحمد فتحى والسعيد

يتساءل عدد كبير من الأهلاوية عن سبب تأجيل تجديد عقود ثنائى الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحى، حتى الآن، خاصة أن الفترة الماضية شهدت لغطا شديدا حول مستقبل الثنائى فى القلعة الحمراء.

الأهلاوية ينتظرون حسم التجديد للثنائى المؤثر مع الفريق حفاظاً على استقرار المارد الأحمر الذى اقترب من الفوز ببطولة الدورى المحلى للمرة الـ40 فى تاريخه، لكنه يطمح فى استعادة بطولة أفريقيا الغائبة عن النادى منذ 2013.

ويخشى الأهلاوية على مستقبل السعيد وفتحى فى القلعة الحمراء، خاصة فى ظل الأنباء القوية المتناثرة حول تلقى الثنائى عروضاً مُغرية للغاية من أندية خارجية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة