"وفد الشرقية" يعقد مؤتمرا لدعم السيسي ويعلن خطة عقد لقاءات جماهيرية

الخميس، 22 فبراير 2018 04:08 م
"وفد الشرقية" يعقد مؤتمرا لدعم السيسي ويعلن خطة عقد لقاءات جماهيرية وفد الشرقية يعقد مؤتمرا لدعم السيسى
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت اللجنة العامة لحزب الوفد بالشرقية، مؤتمرًا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، بمقر حزب الوفد بمدينة الزقازيق، تحت رعاية اللواء هانى درى أباظة وكيل لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، وبمشاركة عدد كبير من أعضاء وقيادات حزب الوفد بمختلف مراكز محافظة الشرقية.

 

قدم المؤتمر محمد زكى عبد العزيز رئيس لجنة الإعلام، مؤكدًا أن الحزب وضع خطة لتنظيم العديد من المؤتمرات الجماهيرية بمختلف مراكز المحافظة لإعلان دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وأوضح "عبد العزيز"، أن المؤتمرات سوف تشهد عرض للإنجازات التى حققها الرئيس السيسى فى مختلف المجالات، وانعكاسات المشروعات القومية على المواطنين خلال الفترة المقبلة، بهدف إرسال رسالة واضحة للعالم بأن الشعب بمختلف توجهاته وانتماءاته وفئاته يقف خلف الرئيس السيسى.

 

وخلال كلمته استعرض اللواء هانى أباظة عضو مجلس النواب، إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى على مدى السنوات الماضية فى مختلف المجالات، لافتًا إلى أن الرئيس السيسى نجح ومعه المخلصين من أبناء الشعب المصرى فى تنفيذ مشروعات قومية عملاقة خلال فترة زمنية قصيرة، وذلك بالتوازى مع مشروعات البنية التحتية والإسكان والصحة والتعليم والكهرباء والطرق، وأن الرئيس حريص على أن يعيش كل مصرى حياة كريمة، وأن أقرب مثال إصدار الرئيس قرارًا بعمل وثيقة تأمين لعمال اليومية توفر لهم تأمين صحى، بالإضافة إلى صرف معاش شهرى لهم عند بلوغهم سن الستين أو استحقاق معاش لأسرهم فى حال الوفاة وهو ما يعد خطوة جديدة لخلق حياة كريمة لهذه الشريحة.

 

ودعا أباظة جميع المصريين للمشاركة الفعالة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة والتكاتف من أجل مصلحة الوطن وتقدمه، واستكمال مسيرة الإنجازات العظيمة التى تحققت .

 

وفى الختام قال السيد العزازى، أمين صندوق حزب الوفد بالشرقية، إن الشعب المصرى لديه قناعة تامة بما تم تنفيذه على أرض الواقع من إنجازات تحت قيادة الرئيس السيسى وهو ما دفع المصريين لطلب ترشح الرئيس لفترة رئاسية ثانية وكانت رسالة قوية للعالم مفادها أن جميع المصريين على قلب رجل واحد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة