نقابة المهندسين بأسيوط تنهى استعداداتها لإجراء الانتخابات النصفية غدا

الخميس، 22 فبراير 2018 05:07 م
نقابة المهندسين بأسيوط تنهى استعداداتها لإجراء الانتخابات النصفية غدا نقابة المهندسين بأسيوط
أسيوط - محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد المهندس عبد العاطى فتح الله عليوة، رئيس لجنة الانتخابات بنقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، اجتماعًا منذ قليل بأعضاء لجان الانتخابات وعددا من الموظفين بالنقابة لعرض التعليمات الانتخابية، وبحضور المهندس أحمد خليل مكى والمهندس محمد أحمد سيد عبد الحافظ أعضاء اللجنة.

 

وقال "عليوة" إنه فى إطار التجهيز لانتخابات نقابة المهندسين والتى ستبدأ فعالياتها غدا الجمعة فى العاشرة صباحًا وتمتد حتى السابعة مساءً، فقد تم تجهيز مقرات 10 لجان انتخابية، مشيرًا إلى أنه تم تدعيم كل لجنة بقاضٍ ومساعد من النيابة بالإضافة إلى موظف من النقابة، عدا لجنة واحدة بها موظفان من النقابة نظرًا لزيادة عدد الصناديق الانتخابية بها.

 

وشدد رئيس لجنة الانتخابات بأسيوط على ضرورة إحضار المهندس الناخب لبطاقة الرقم القومى أورخصة القيادة أو جواز السفر مع إحضار كارنيه النقابة لعام 2017، لمنع أى محاولة لتزوير الانتخابات، مع قيام الناخب بالتوقيع فى كشوف الناخبين قرين اسمه.

 

وأوضح محمد الفرغل سكرتير اللجنة، أن الناخب يقوم بالحصول على بيان بالاستعلام الالكترونى قبل دخوله اللجنة الانتخابية الخاصة به، ويوضح بالبيان رقم اللجنة الانتخابية ورقم المسلسل وحالة السداد، ليقوم بتسليم البيان للقاضى داخل اللجنة الانتخابية عند الإدلاء بصوته، مؤكدًا على أنه تم توفير عددًا من الموظفين بالنقابة لاستخراج الكارنيهات وتسديد الرسوم اللازمة لمن لم يسدد اشتراك عام 2017، والذى يمنع بدونه المشاركة فى التصويت حتى فى حالة إحضار بطاقة الرقم القومى أو كارنيه لعام سابق.

 

يُذكر أن انتخابات نقابة المهندسين سوف تبدأ فعالياتها غدًا الجمعة بأسيوط، ليتم انتخاب رئيس النقابة الفرعية و3 مهندسين عن شعبة الكهرباء، و 4 مهندسين عن شعبتى مدنى وعمارة، بالإضافة إلى انتخاب أعضاء الشُعب الهندسية.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة