كوندوجبيا مهاجما إنتر ميلان: ملىء بالفوضى وسأدفع من جيبى للبقاء بفالنسيا

الخميس، 22 فبراير 2018 04:30 م
كوندوجبيا مهاجما إنتر ميلان: ملىء بالفوضى وسأدفع من جيبى للبقاء بفالنسيا جيوفرى كوندوجبيا لاعب فالنسيا
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن الفرنسى جيوفرى كوندوجبيا هجوماً حاداً للغاية على فريقه إنتر ميلان الإيطالى المُعار منه إلى صفوف فالنسيا الإسبانى، واصفاً إياه بأنه مجال كبير للفوضى.
 
وكان كوندوجبيا انتقل إلى فالنسيا على سبيل الإعارة مطلع الموسم الحالى، قادماً من إنتر ميلان، حتى نهاية الموسم، مع وجود خيار الشراء النهائى مقابل 25 مليون يورو.
 
وتحدث كوندوجبيا لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية قائلاً، "أعتقد أن المشكلة الأساسية فى إنتر ميلان هى عدم وجود التوازن.. النادى عبارة عن فوضى كبيرة.. لقد عملت مع 4 أو 5 مدربين فى عامين فقط.. اللاعبون أيضاً كانوا يتغيرون فى كل موسم.. الفريق كان يتغير باستمرار". 
كوندوجبيا
كوندوجبيا
 
كوندوجبيا خاض 25 مباراة مع فالنسيا فى كل المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفاً واحداً فقط، ونجح فى تسجيل هدف بأول مباراة له مع الخفافيش، أمام ريال مدريد.
 
وتابع كوندوجبيا هجومه على إنتر ميلان قائلاً، "من الصعب جداً على اللاعب أن يتكيف مع هذه الأجواء، خاصة إذا كان لاعباً صغيراً.. أنت تحتاج للتوازن والعمل المتواصل معاً حعتى وإن لم تسر الأمور بشكل جيد". 
 
وأضاف لاعب الوسط الفرنسى، "النادى يجب عليه أن يساعد اللاعبين والمدرب من أجل المضى قدماً.. من الصعب جداً أن يكون هناك أداء جيداً والمدربين يرحلون عن الفريق باستمرار". 
 
اختتم كوندوجبيا حديثه متمنياً الانتقال إلى فالنسيا بشكل نهائى، حيث أكد قائلاً: "أنا مستعد لدفع مبلغ الـ 25 مليون يورو من أجل اتمام انتقالى لفالنسيا بشكل نهائى.. إذا كان لدى أموال كافية سوف أفعل ذلك بنفسى.. انا جئت إلى هنا بعد موسم صعب وكنت أريد إعادة اكتشاف نفسى.. أنا سعيد جداً هنا وأمتلك كل شيء يدفعنى للبقاء فى النادى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة