كل ما تريد معرفته عن حظوظ الننى وكوكا فى التأهل لثمن نهائى اليوروباليج

الخميس، 22 فبراير 2018 02:17 م
كل ما تريد معرفته عن حظوظ الننى وكوكا فى التأهل لثمن نهائى اليوروباليج محمد الننى وأحمد حسن كوكا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسدل الستار اليوم، الخميس، على منافسات دور الـ32 فى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، وتترقب الجماهير المصرية موقف الثنائى محمد الننى وأحمد حسن كوكا مع فريقى أرسنال الإنجليزى وسبورتنج براجا البرتغالى.

محمد الننى فى مغامرة جديدة مع أرسنال الليلة

 

ويلتقى أرسنال مع أوسترسوند السويدى فى العاشرة مساء اليوم، الخميس، بملعب "الإمارات" بالعاصمة الإنجليزية لندن، فى لقاء العودة لدور الـ32.

وكان أرسنال حقق فوزاً كبيراً خارج ملعبه على أوسترسوند السويدى بثلاثية نظيفة فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الخميس الماضى، وهى المباراة التى شهدت تألق اللاعب المصرى محمد الننى.

محمد الننى لاعب أرسنال
محمد الننى لاعب أرسنال

ويكفى أرسنال الفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابى، أو التعادل السلبى أو الخسارة بهدفين دون مقابل للصعود إلى الدور ثمن النهائى من منافسات البطولة فى مباراة العودة.

 

كوكا يبحث عن معجزة مع سبورتنج براجا
 

فى حين يبحث يبحث المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا عن مُعجزة مع سبورتنج براجا البرتغالى الذى يستضيف نظيره مارسيليا الفرنسى فى العاشرة مساء اليوم، الخميس، بملعب "بلدية براجا"، من أجل الصعود لدور الـ16 فى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

أحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا
أحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا

ويحتاج سبورتنج براجا لتحقيق الفوز برباعية نظيفة فى مباراة اليوم، والتى تأتى ضمن منافسات مرحلة العودة لدور الـ 32، إذا أراد الصعود لدور الـ16 من منافسات الدورى الأوروبى، بعدما خسر فى مباراة الذهاب التى أقيمت الخميس الماضى فى فرنسا بثلاثية نظيفة.

جدير بالذكر أن قرعة دور الـ16 لمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" ستقام غداً الجمعة، بمدينة "نيون" السويسرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة