النائب جازى سعد: جهاز الخدمة الوطنية بشمال سيناء يوفر جميع احتياجات الأهالى (فيديو)

الخميس، 22 فبراير 2018 10:27 م
النائب جازى سعد: جهاز الخدمة الوطنية بشمال سيناء يوفر جميع احتياجات الأهالى (فيديو) الاعلامى محمد الباز
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب جازى سعد، عضو مجلس النواب عن دائرة شمال سيناء، أن القوات المسلحة والشرطة المصرية تعملان بكل جهد على فرض الأمن والاستقرار على مدار الساعة بجميع مناطق سيناء، حتى المناطق التى يصعب دخولها تمت السيطرة عليها، مع استمرار محاربة الإرهاب لحين القضاء عليه تمامًا بالقريب العاجل.

وأوضح جازى، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد الباز، ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية المحور، أن جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة يعمل على تلبية كل احتياجات المواطنين، وتوفير معظم السلع لهم.

 

وناشد عضو مجلس النواب جهاز الخدمة الوطنية بالتنسيق مع تجار سيناء، عمل يوم مخصص لهم لدخول بعض البضائع والمواد الغذائية الناقصة، كألبان الأطفال، وأعلاف الماشية وبعض السلع الأخرى، لمساعدة الأهالى على المعيشة وسط هذه الظروف الصعبة داخل سيناء، مع التدقيق الكامل عبر حملات التفتيش حتى لا تحدث مشاكل أمنية.

 

وأكد جازى أن جميع أهالى سيناء يقدمون كل الدعم والمساعدة لقواتهم المسلحة فى دحر الإرهاب، واستعادة الأمن بالمنطقة، مستندًا على استشهاد أكثر من 300 مواطن سيناوى على يد داعش، لتعاونهم مع الجيش والشرطة فى القضاء عليهم بالعملية الشاملة سيناء 2018.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة