إعلام ليفربول عن عرض بايرن ميونخ لضم محمد صلاح: لن يكون الأخير

الخميس، 22 فبراير 2018 11:53 ص
إعلام ليفربول عن عرض بايرن ميونخ لضم محمد صلاح: لن يكون الأخير محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث موقع "ليفربول إيكو"، المهتم بأخبار نادى ليفربول الإنجليزى، عن رغبة نادى بايرن ميونخ الألمانى فى التعاقد مع محمد صلاح نجم "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض الرحيل المتوقع للجناح الهولندى آريين روبن.

وذكر الموقع الإنجليزى أن "بايرن ميونخ لن يكون الأخير ضمن قائمة الأندية الأوروبية الراغبة فى الحصول على خدمات محمد صلاح، اللاعب المصرى سيستقطب مزيدا من اهتمام الأندية الأوروبية مثلما حدث سابقاً مع نادى ريال مدريد الإسبانى".

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

وكانت تقارير صحفية إسبانية ذكرت، فى وقت سابق، أن نادى ريال مدريد وضع محمد صلاح على قائمة التعاقدات المراد إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويرى فلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى، أن مهمة التعاقد مع إيدين هازارد، لاعب تشيلسى الإنجليزى، صعبة للغاية، لذا سيتحول إلى نجم آخر من نجوم الدورى الإنجليزى وهو محمد صلاح الذى يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى "البريميرليج" برصيد 22 هدفاً خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد.

وسجل محمد صلاح 30 هدفاً فى 36 مباراة بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم مع نادى ليفربول، ويحتاج "الفرعون المصرى" لإحراز 5 أهداف فقط لتحطيم رقمه التهديفى مع روما الإيطالى، ويصبح الموسم الحالى هو الأفضل فى مسيرته مع مختلف الأندية التى لعب ضمن صفوفها بداية من المقاولون العرب وبازل السويسرى مروراً بفيورنتينا وروما الإيطاليين وأخيراً ليفربول الإنجليزى.


محمد صلاح ومانى وفيرمينو ثلاثى ليفربول
محمد صلاح ومانى وفيرمينو ثلاثى ليفربول

ويستعد "الفرعون المصرى" لمواجهة وستهام يونايتد مع ليفربول، بعد غد السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة